مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل بوجبا.. "طريق العودة ليوفنتوس"

تاريخ النشر: 01/06/2022
65
منذ سنة
مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل بوجبا.. طريق العودة ليوفنتوس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، رحيل لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، ونهاية مشواره مع الشياطين الحمر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الـ 30 من يونيو المقبل، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وكان يواجه يوفنتوس منافسة كبيرة من باريس سان جيرمان، للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، قبل أن يحسم بوجبا قراره بالعودة للدوري الإيطالي من جديد.

ومن المتوقع، أن يعلن بوجبا في الأيام المقبلة، انتقاله بشكل رسمي ليوفنتوس الإيطالي، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

بيان مانشستر يونايتد وإعلان رحيل بوجبا:

وقال مانشستر يونايتد في بيانه لإعلان رحيل بوجبا: "يود الجميع في النادي تهنئة بول بوجبا على مسيرته الناجحة، ونشكره على مساهماته في مانشستر يونايتد".

وأتم النادي الإنجليزي بيانه بقوله: "نتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة".

وكان بوجبا قد انتقل لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016 قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 105 مليون يورو ليكون وقتها أغلى لاعب في العالم.

تفاصيل انتقال بوجبا ليوفنتوس بدلا من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس اتفق مع بوجبا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو أيضا ما يقل عن ما قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي للاعب وسط مانشستر يونايتد بمليوني يورو.

وأشارت إلى أن بوجبا سيوقع رسميا على عقود عودته للسيدة العجوز، في الأيام المقبلة، بعقد يمتد لـ 3 مواسم حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 10 مليون يورو.

وكان يحصل بوجبا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بوجبا إلى يوفنتوس بنسبة 100%.. باريس سان جيرمان يقرر الانسحاب 

بوجبا يرفض خيانة مانشستر يونايتد من أجل الأموال

حمل تطبيق سعودي الآن