بوجبا يرفض خيانة مانشستر يونايتد من أجل الأموال

تاريخ النشر: 20/05/2022
236
منذ سنة
بوجبا يرفض خيانة مانشستر يونايتد من أجل الأموال

تراجع النجم الفرنسي بول بوجبا، عن الانتقال إلى غريم فريقه الحالي مانشستر يونايتد، هذا الصيف، خوفًا من رد الفعل العنيف الذي قد يلقاه من أنصار الشياطين الحمر، إذا انضم إلى مانشستر سيتي.

من المقرر أن يغادر لاعب خط الوسط الفرنسي أولد ترافورد عند انتهاء عقده في يوليو، بعد أن فشل في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي بشأن التمديد.

وارتبط اسم بوجبا، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسهم يوفنتوس وباريس سان جيرمان، بجانب مانشستر سيتي.

سر تراجع بوجبا عن الانضمام إلى مانشستر سيتي

وفقًا لصحيفة "التايمز"، وافق بوجبا على الشروط الشخصية مع السيتيزين، من أجل انتقال مجاني محتمل هذا الصيف، قبل الانسحاب من هذه الخطوة بسبب مخاوف بشأن رد الفعل العنيف الذي قد يتلقاة من أنصار يونايتد.

يقال إنه شعر أن حياته في مانشستر ستصبح "لا تطاق" بسبب رد الفعل السلبي الذي ستثيره من النصف الأحمر من المدينة.

كان كارلوس تيفيز آخر لاعب رفيع المستوى ينتقل عبر مانشستر، حيث استبدل يونايتد بالسيتي في عام 2009، وأصبح مغضوبًا عليه في أولد ترافورد بعد هذه العملية.

ومع ذلك، لا يريد بوجبا إثارة جدل مماثل، مما يعني أنه قرر العودة في الانتقال المتفق عليه إلى الاتحاد وإبلاغ بيب جوارديولا ورفاقه بأنه سينتقل إلى الخارج بدلاً من ذلك.

طالع أيضًا: الريال أم باريس.. مبابي يحسم قراره في هذا الموعد 

وبحسب ما ورد كان سيتي مستعدًا لتلبية مطالب رواتب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ومنحه الفرصة للمنافسة على مركز الفريق الأول تحت قيادة جوارديولا.

بوجبا يوجه أنظاره ليوفنتوس أو باريس سان جيرمان

ومع ذلك، بعد رفض عرضهم، يبدو أن بوجبا الآن مستعد إما للانضمام إلى يوفنتوس أو التوجه إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

أجرى ممثلوه محادثات مع نادي يوفنتوس السابق هذا الأسبوع ، حيث أمضى أربع سنوات ناجحة قبل أن يحصل على رقم قياسي عالمي بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني للعودة إلى يونايتد في عام 2016.

يُفهم أيضًا أن باريس سان جيرمان يتطلع إلى التحرك الحر لبوجبا ، على الرغم من حقيقة أنه كان يشعر بالإطراء بشكل عام لخداعه في فترته الثانية في أولد ترافورد.

طالع أيضًا: بعد عقد من الزمان.. مانشستر يونايتد يتخذ قرار حاسم بطلب من نجومه 

سيغيب الفائز بكأس العالم عن مباراة يونايتد النهائية هذا الموسم ضد كريستال بالاس يوم الأحد بسبب إصابة في ربلة الساق أبقته عن الملاعب خلال الشهر الماضي.

لذلك سيغادر النادي بإجمالي 39 هدفًا و 51 تمريرة حاسمة في 233 مباراة.

اقرأ أيضا

قرار حكومي باستبعاد تشيلسي من الدوري الإنجليزي

اتفاق خاص بين كريستيانو رونالدو ويونايتد للفوز بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن