بالأرقام المالية.. بوجبا لاعبا في يوفنتوس حتى صيف عام 2025

تاريخ النشر: 01/06/2022
296
منذ سنة
بالأرقام المالية.. بوجبا لاعبا في يوفنتوس حتى صيف عام 2025

حسم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الفرنسي، قراره بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي، في الصيف المقبل، بعد الاتفاق الكامل مع السيدة العجوز.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الـ 30 من يونيو المقبل، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وكان يواجه يوفنتوس منافسة كبيرة من باريس سان جيرمان، للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، قبل أن يحسم بوجبا قراره بالعودة للدوري الإيطالي من جديد.

تفاصيل انتقال بوجبا ليوفنتوس بدلا من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس اتفق مع بوجبا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو أيضا ما يقل عن ما قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي للاعب وسط مانشستر يونايتد بمليوني يورو.

وأشارت إلى أن بوجبا سيوقع رسميا على عقود عودته للسيدة العجوز، في الأيام المقبلة، بعقد يمتد لـ 3 مواسم حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 10 مليون يورو.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أليجري يثير الجدل: بوجبا لن يعود ليوفنتوس لهذا السبب

حسمت الصفقة.. بوجبا يوقع على عقود عودته ليوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن