بوجبا إلى يوفنتوس بنسبة "100%".. باريس سان جيرمان يقرر الانسحاب 

تاريخ النشر: 30/05/2022
165
منذ سنة
بوجبا إلى يوفنتوس بنسبة 100%.. باريس سان جيرمان يقرر الانسحاب 

انسحب باريس سان جيرمان من صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، خلال الانتقالات الصيفية، خاصة بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الـ 30 من يونيو المقبل، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وكان يواجه باريس سان جيرمان منافسة كبيرة من يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، خاصة أن النجم الفرنسي مازال لم يحسم قراره لأي فريق سينتقل في الميركاتو الصيفي.

انسحاب باريس سان جيرمان من صفقة التعاقد مع بوجبا: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن باريس سان جيرمان قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع بول بوجبا، الذي يمتلك بالفعل اتفاق مسبق مع يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت أن فشل باريس سان جيرمان في التعاقد مع زين الدين زيدان لتولي الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل، تسبب في فشل صفقة ضم بوجبا.

وأشارت إلى أن التعاقد مع زيدان كان أحد طرق إغراء بوجبا بالعودة لفرنسا من جديد، حيث بات الطريق حاليا فارغا أمام يوفنتوس الإيطالي لحسم الصفقة لصالحه.

تفاصيل انتقال بوجبا ليوفنتوس بدلا من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس رفع في الساعات الأخيرة عرضه للتعاقد مع بوجبا لراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو أيضا ما يقل عن ما قدمه باريس سان جيرمان له.

وأشارت إلى أن بوجبا سيوقع رسميا على عقود عودته للسيدة العجوز، في الأيام المقبلة، بعقد يمتد لـ 3 مواسم حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 10 مليون يورو.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي

أليجري يثير الجدل: بوجبا لن يعود ليوفنتوس لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن