فرصة تاريخية.. برشلونة يعرض تأجير ملعب كامب نو لجماهيره

تاريخ النشر: 01/06/2022
213
منذ سنة
فرصة تاريخية.. برشلونة يعرض تأجير ملعب كامب نو لجماهيره

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي إتاحة الفرصة لمشجعيه حول العالم، من أجل خوض تجربة اللعب على ملعب "كامب نو" خلال فترة العطلة الصيفية.

وكان مجلس إدارة برشلونة، قد عقد اجتماع طارئ مساء أمس الثلاثاء، من أجل مناقشة طرق حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لتعويض العجز في الميزانية الذي تخطى حاجز الـ 500 مليون يورو.

واتخذت إدارة برشلونة، عدة قرارات اقتصادية، من شأنها تحسين الوضع المالي للنادي، ومساعدته في تعويض عجز الميزانية، وسداد الديون المتأخرة التي تصل قيمتها لنجو 100 مليون يورو.

وسيكون على أعضاء برشلونة التصويت لصالح أو ضد تلك القرارات، من أجل تنفيذها بشكل رسمي قبل أيام من البداية الرسمية لسوق الانتقالات الصيفية في الـ 30 من يونيو المقبل.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد أكد أن برشلونة لن يكون قادرا على إبرام أي صفقات، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته.

تفاصيل دعوة برشلونة لجماهيره حول العالم: 

كشف برشلونة عبر حسابه الرسمي، عن عرض ملعبه للتأجير لمدة 60 دقيقة لإقامة مباراة للجماهير، مقابل 300 يورو لكل لاعب مشارك، في الفترة بين 6 إلى 11 يونيو المقبل.

وسيكون بمقدور الجماهير استخدام غرفة تبديل الملابس قبل وبعد المباراة، بالإضافة الإحماء على أرض الملعب لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق اللقاء.

وسيضمن كل لاعب المشاركة ما لا يقل عن 40 دقيقة من اللعب المتواصل، بينما يشمل عرض برشلونة توفير الحكام والمدربين والمياه، وجهاز الرعاية الطبية الأولية، والدخول في جولة لمتحف كامب نو.

وأوضح برشلونة أن المشتركين في هذا العرض سيخرجون من النفق المؤدي لغرف الملابس معا، كما يفعل اللاعبون المحترفون في المباريات الرسمية.

على ماذا سيصوت أعضاء الجمعية العمومية لبرشلونة بعد قرارات اليوم: 

ودعا مجلس إدارة برشلونة لعقد اجتماع جمعية عمومية لأعضائه، يوم الـ 16 من يونيو المقبل، من أجل التصويت على قرارات مجلس الإدارة التي اتخذها مساء أمس الثلاثاء، والتي جاءت كالأتي: 

1-قرار مجلس الإدارة بيع نسبة ٤٩٪ من "BLM" لتأمين مبلغ ٢٠٠ مليون يورو.

2-التنازل عن نسبة ٢٥٪ من الحقوق التلفزيونية في المستقبل لبعض المستثمرين، نظير مبلغ ٥٤٠ مليون يورو، دوت تحديد المستثمر سواء اتفاقية "CVC" أو غيرها.

3-قرار مجلس الإدارة بإعادة تسمية الفريق الثاني بـ"برشلونة أتلتيك"، بدلا من "برشلونة ب".

ومن المتوقع، أن يتم إبلاغ جميع الأعضاء بالقرارات بشكل رسمي اعتبارًا من يوم الثالث من يونيو 2022، حيث ستكون المعلومات ذات الصلة متاحة فيما يتعلق بالنقاط النظامية لليوم الخاضع للتصويت.

اقرأ أيضا

بولندا تعلن الحرب على بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

مهاجم برشلونة يعلن الحرب على تشافي بقرار صادم: لن أرحل

حمل تطبيق سعودي الآن