"مباراة فاصلة بين الهلال والاتحاد لحسم لقب الدوري".. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 01/06/2022
4829
منذ سنة
مباراة فاصلة بين الهلال والاتحاد لحسم لقب الدوري.. تغريدة مثيرة

تسيطر حالة من الإثارة على الشارع الرياضي في ظل المنافسة الشرسة بين الهلال والاتحاد على حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الهلال في الانقضاض على المركز الأول وتقاسم صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين مع الاتحاد، وذلك بعد انتصاراته في مبارياته المؤجلة وحسم الكلاسيكو لصالحه.

والهلال والاتحاد لدى كل منهما 61 نقطة، قبل نهاية المسابقة بجولتين وحال تساويهم في النقاط سيتم منح اللقب للزعيم طبقا للوائح المسابقة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الهلال 28 18 7 3 31 61
2 الاتحاد 28 19 4 5 31 61

وتنص لائحة المسابقات أنه في حال تساوي الفريقين في النقاط، فإن المواجهات المباشرة تحسم صاحب المركز الأول.

وكان الهلال قد فاز في مباراتي الموسم الحالي أمام الاتحاد بنتيجة "2-1"، و"3-1"، مما يجعله قريبا من التتويج باللقب المحلي على حساب العميد.

وكتب الإعلامي عبد العزيز شرقي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، طلب خلالها إقامة مباراة فاصلة بين الاتحاد والاتحاد في حالة تساوي الفريقين بالنقاط وتكون مباراة تتويج للبطل.

وشهدت التغريدة تفاعلا إعلاميا، حيث سخر مبارك الشهري الناقد الرياضي في قناة 24 الرياضية من طلب قرشي،قائلا: "بدايتها مو فاضيين لكم.. ونهايتها نبي فاصلة".

وكانت إدارة الاتحاد قد ردت على بيان النصر بشأن الشكوى المقدمة ضد عبد الرزاق حمد الله مهاجم العميد، وحامد البلوي المدير التنفيذي، بأنهم مو فاضيين وسيكون الرد يوم 29 مايو، إلا أن هذا التاريخ شهد الخسارة من الطائي، وتقاسم الهلال الصدارة مع النمور.

اقرأ أيضا

صدمة| البلوي يشتبك مع سلمان الفرج في كلاسيكو الاتحاد والهلال

النصر قادر على انتزاع الدوري من الاتحاد والهلال.. سيناريو مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن