صراع اللقب يشتعل.. "الإيقاف" يهدد 8 لاعبين من الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 29/05/2022
352
منذ سنة
صراع اللقب يشتعل.. الإيقاف يهدد 8 لاعبين من الاتحاد والهلال

في ظل الصراع المشتعل على اللقب، يلتقي الهلال بنظيره أبها، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما يحل الاتحاد ضيفًا على الطائي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وتقام مباراتا الهلال والاتحاد، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الهلال في الوصافة برصيد 58 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 27 19 4 4 32 61
2 الهلال 27 17 7 3 29 58
3 النصر 28 17 4 7 18 55
4 الشباب 28 15 8 5 16 53

الإيقاف ينتظر 8 لاعبين من الاتحاد والهلال

ويواجه 8 لاعبين من فريقي الاتحاد والهلال، حال الحصول على بطاقة صفراء في مباراتي اليوم، خطر الإيقاف عن منافسات الجولة 29، وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي، والتي تقام بعد فترة التوقف خلال شهر يونيو المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف كالآتي..

الاتحاد: عبد الرزاق حمد الله، زياد الصحفي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، أندريه فيليبي.

الهلال: علي البليهي، سعود عبد الحميد، كويلار.

متى يستأنف الدوري السعودي بعد فترة التوقف؟

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 18 يونيو المقبل، بانطلاق الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من المسابقة.

ويشهد شهر يونيو المقبل، فترة توقف، في ظل تجمع المنتخب الوطني الأول في معسكر بإسبانيا، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لمشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فيما يحل الاتحاد ضيفًا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اقرأ أيضا

رسميا| غياب نجم الهلال أمام أبها.. وحسم مصير المعيوف وإيجالو

مكافأة ومفاجأة.. هكذا يستعد الطائي لـهزيمة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن