النصر "ينتقم" من بن نافل.. بـ"خطف" نجم الهلال قريبا

تاريخ النشر: 31/05/2022
1532
منذ سنة
النصر ينتقم من بن نافل.. بـخطف نجم الهلال قريبا

يُخطط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"الرد" على ضربة الهلال الكبرى، بالحصول على توقيع أحد نجوم الفريق الأزرق، خلال الفترة القادمة.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

الحائلي يستغنى عن حمد الله لـ"عيون" نجم الاتحاد.. مفاجأة كبرى

وبالتزامن مع هذا التراجع الكبير في النتائج، فجّر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، باقتراب انضمام عبدالله مادو، قلب دفاع نادي النصر، إلى الهلال، في صفقة انتقال حر.

- إذًا.. كيف يرد النصر على ضربة الهلال الكبرى؟!

وفقًا لتقارير صحفية، يرغب مسؤولو العالمي، في الحصول على توقيع ناصر الدوسري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على غرار ما حصل مع محمد كنو.

وحصل النصر، على توقيع كنو، في شهر يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، قبل أن يتراجع اللاعب، ويجدد مع مجلس إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، لـ3 سنوات.

طالع أيضًا| تصريح مفاجئ.. الحلافي يعود بـ"فيديو مثير" عن تعديل بوصلة الدوري 

وكشفت التقارير، عن رغبة النصر، في الحصول على توقيع الدوسري، بمجرد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، بعد 6 أشهر من الآن؛ على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2023.

واهتمام النصر، بالتعاقد مع الدوسري، ليس وليد اللحظة، بل بدأ في عام 2019، عندما توصل إلى اتفاق مع اللاعب، على كافة البنود الشخصية لـ"ضمه"، عقب دخوله الفترة الحرة، قبل أن يتدخل رجالات الهلال، الذين نجحوا في التجديد معه.

جدير بالذكر أن ناصر الدوسري، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2018، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 4 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 83 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| سيناريو صادم للدوري ومحيسن الجمعان ينقذ الفريق

النصر في صحف العالم.. صفقة مدوية ومدرب يرفض أوروبا لعيون العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن