"3 معسكرات".. تعرف على تفاصيل استعدادات الأخضر لكأس العالم

تاريخ النشر: 01/04/2022
377
منذ سنتين
3 معسكرات.. تعرف على تفاصيل استعدادات الأخضر لكأس العالم

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، عن تفاصيل استعدادات المنتخب الوطني السعودي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، متصدرا المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 23 نقطة، واليابان ثانيا بـ 22 نقطة، فيما جاءت أستراليا ثالثا بـ 15 نقطة، لتلعب أمام الإمارات في الملحق الآسيوي.

وأكد المسحل في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، على تنظيم ثلاث معسكرات إعداداية تحضيرا لمشاركة الأخضر بمونديال قطر. 

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه تقرر إقامة معسكر لـ"الصقور" خلال شهر يونيو المقبل، في إحدى الدول الأوروبية لمدة أسبوعين حسب أيام "فيفا"، وسوف يتخلل تلك الفترة مباراتين وديتين للأخضر. 

وأشار ياسر المسحل، إلى تنظيم معسكر آخر في شهر سبتمبر، ومعسكر أطول للمنتخب الأول السعودي وأخير قبل كأس العالم 2022.

ووصل للاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابين من اتحادين، لخوض مباريات تجريبية، ولكن المسحل وإدارته ينتظرون نتائج القرعة حتى يتم معرفة مدى استفادة المنتخب السعودي من المنتخبين.

يذكر أن منتخب السعودية استطاع الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، كأكثر المنتخبات العربية مشاركة في المحفل العالمي.

اقرأ أيضا

مستقبل رينارد وعدد أندية دوري المحترفين.. المسحل يعلنها

المسحل يحسم الجدل.. تجنيس الأجانب وزيادة المحترفين في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن