"حامد البلوي قد يودع الاتحاد".. الحائلي ينتقم بعد أزمة حمد الله

تاريخ النشر: 30/05/2022
2380
منذ سنة
حامد البلوي قد يودع الاتحاد.. الحائلي ينتقم بعد أزمة حمد الله

يبدو أن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، اتخذ قرارًا تاريخيًا؛ على خلفية قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، مع النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

نتائج ثورة جماهير الاتحاد = "3 لاعبين مقابل حجازي وحمد الله"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* انتقام الحائلي من البلوي..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى اتجاه أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لإقالة المدير التنفيذي حامد البلوي، من منصبه.

وكتب المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "رئيس مجلس الإدارة، يفكر في طريقة يمتص فيها غضب الجمهور، من خطأ الإداري، الذي سيكلف النادي؛ حرمان التسجيل".

عبدالعزيز المريسل

وأضاف الإعلامي الرياضي: "رئيس مجلس الإدارة، توصل إلى قرار؛ بـ(إقالة) هذا الإداري، من منصبه".

وشدد المريسل، على أن القرار "مسألة وقت" فقط، وسيظهر أمام الرأي العام، في صورة استقالة هذا الإداري، وليس إقالته.

طالع أيضًا| "ثلاثي الهلال والنصر والأهلي إلى ألميريا".. آل الشيخ يعلنها

وعلى الرغم من عدم ذكر عبدالعزيز المريسل، أي اسم؛ إلا أن الجميع ربط بين تغريدته ونادي الاتحاد؛ خاصة بعد الخبر الذي أعلن عنه الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، منذ قليل.

والرشيد كشف عن أن لجنة الاحتراف، أقرت بشكل رسمي، صحة التسجيلات الصوتية، المُقدمة من نادي النصر، والتي تثبت تحريض عدد من إداريي الاتحاد، بقيادة حامد البلوي، للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن الاتحاد، مُهدد بـ"الحرمان" من التعاقدات، بالإضافة إلى إيقاف حمد الله، وعدد من إداريي النادي؛ في حال ثبوت إدانته في التسجيلات الصوتية.

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يعاقب حمد الله..هاشتاج غاضب واتفاق مفاجئ مع بن نافل

رسميا| عقوبة قاسية من فيفا ضد الاتحاد.. قرار دولي خطير

حمل تطبيق سعودي الآن