"النصر يتعاقد مع ستويكوفيتش؟".. إسدال الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 30/05/2022
813
منذ سنة
النصر يتعاقد مع ستويكوفيتش؟.. إسدال الستار على صفقة الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ونتائج النصر، شهدت تراجعًا كبيرًا، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

رسميا| عقوبة قاسية من "فيفا" ضد الاتحاد.. قرار دولي خطير

ومن أجل العودة للمنافسة على جميع البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها النجم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

* إسدال الستار على صفقة ستويكوفيتش رسميًا..

وفي هذا السياق، حسم الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، مصير صفقة انتقال ستويكوفيتش، إلى النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأعلن الشنيف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تجديد الحارس الصربي، عقده بشكل رسمي، مع الفيحاء؛ وبالتالي فشل انتقاله إلى النصر.

وكتب الإعلامي الرياضي: "تواصل إدارة الفيحاء تميزها، بأول القرارات، للموسم القادم.. (تم تجديد عقد الحارس العملاق فلاديمير ستويكوفيتش)".

وأشار الشنيف، إلى توقيع ستويكوفيتش، على عقود جديدة، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حتى 30 يونيو من عام 2023.

جدير بالذكر أن ستويكوفيتش، البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى الفيحاء، في صيف 2021، قادمًا من بارتيزان بلجراد الصربي، حيث استقبل 22 هدفًا، خلال 30 مباراة رسمية، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 14 مرة.

اقرأ أيضا

عودة حسين عبدالغني إلى النصر؟.. قرار هام من آل معمر

النصر يربك حسابات فافر.. هل يتراجع ويقبل خلافة روسو؟

حمل تطبيق سعودي الآن