بعد الاحتفال بخسارة الاتحاد .. تصريح ناري يحرج جماهير النصر

تاريخ النشر: 30/05/2022
1273
منذ سنة
بعد الاحتفال بخسارة الاتحاد .. تصريح ناري يحرج جماهير النصر

كشف عبد العزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، عن رأيه إزاء الصراع بين الهلال والاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتفاعل جماهير النصر مع هذا الصراع.

ونشر بغلف رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"نصراوي.. فرحان لخسارة الاتحاد.

وآخر.. سعيد بفوز الهلال.

ذاك كيداً في فلان وهذا انتقاماً من الاعلامي علان.

كعالمي نصراوي .. أين فريقي وماهو حاله ؟؟

أليس من الأفضل التركيز على أخطائي وحل مشاكلي لتحقيق البطولات .. وهذا مايهم الجمهور .. ولا شي غير ذلك ؟!!

ماذا استفاد النصر"

تعليق بغلف

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه أبها بثنائية نظيفة، بينما خسر الاتحاد أمام الطائي بهدف دون مقابل، في مباراتي الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متفوقًا بأفضلية (عدد الأهداف) أمام الهلال، وفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أنه في حالة تساوي الفريقين في النقاط، خلال الموسم، وحتى الجولة قبل الأخيرة، يتم منح الأفضلية وفقًا لـ(فارق الأهداف)، وفي حالة التساوي، يتم اللجوء إلى (عدد الأهداف المسجلة)، والتي يتفوق فيها الاتحاد، بفارق هدف وحيد عن الهلال، بينما يتم منح الأفضلية في ختام الموسم، إلى الفريق الأفضل في (المواجهات المباشرة).

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني بنتيجة (3-1)، بمعنى أن الهلال سيتوج بلقب الدوري السعودي، حال تساويه في النقاط مع الاتحاد في ختام الموسم.

ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، في ظل الصراع الدائر بين الفريقين على آخر مقعد في بطولة كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الفيحاء والهلال والاتحاد.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مصير 3 لاعبين.. تسويق وتسريح وتجديد

رسالة نارية ضد بدلاء مايكون وحمد الله في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن