هاشتاج "انهض يا عميد".. مؤامرة النصر والهلال والاتحاد فريق حواري

تاريخ النشر: 30/05/2022
745
منذ سنة
هاشتاج انهض يا عميد.. مؤامرة النصر والهلال والاتحاد فريق حواري

لا صوت يعلو حاليا بين جماهير العميد، فوق الخسارة الثانية على التوالي، ليفقد الاتحاد صدارة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في الأمتار الأخير، بعد تصدره لمدة 10 أشهر.

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في فخ الهزيمة أمام الطائي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب أبها (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتائج، تراجع الاتحاد للمركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما تصدر الهلال الترتيب بنفس الرصيد ولكن بفارق المواجهات المباشرة عن العميد. 

ويتبقى للاتحاد، مباريتين فقط أمام كلًا من: الاتفاق "خارج ملعبه"، والباطن "في جدة"، حيث لا بدبل أمامه عن تحقيق انتصارين وجمع 6 نقاط وانتظار تعثر الهلال؛ من أجل التتويج باللقب.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الإثنين، هاشتاج "انهض يا عميد"، بهدف دعم ومؤازرة الفريق وتسليط الضوء على السلبيات لتجنبها في اللقاءات القادمة.

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن حزنها من التفريط في حسم لقب الدوري الغائب عن قلعة النمور منذ وقت طويل، لتستمر المنافسة على الدوري حتى الأمتار الأخيرة، أملا في تعثر الهلال.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "انهض يا عميد"، من خلال الصور التالية..

انهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميدانهض يا عميد

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد غاضب من صدارة الهلال.. وجروهي: أنا آسف!

نجم الاتحاد يشتبك مع إداري الطائي.. والبلوي يتدخل

حمل تطبيق سعودي الآن