تصريحات مثيرة.. تعادل الاتحاد والطائي "خير" والهلال أضعف الخصوم

تاريخ النشر: 29/05/2022
931
منذ سنة
تصريحات مثيرة.. تعادل الاتحاد والطائي خير والهلال أضعف الخصوم

تتجه غالبية الآراء الإعلامية، مع حسم الهلال لمباراة أبها بينما صعب على الاتحاد تخطي الطائي على أرضه ووسط جماهيره. 

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أبها، في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

يستعد فريق الهلال، لمواجهة أبها، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره الطائي، في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بالجولة الـ 28 من الدوري. 

وقال الناقد الرياضي محمد العنزي، خلال ظهوره ببرنامح "أكش مع وليد": "مباراة الهلال وأبها محسومة للأزرق، لن يفرط في آماله بالدوري إطلاقا". 

وتطرق العنزي للحديث عن مباراة الطائي والاتحاد، قائلا: "آخر ثلاث مباريات بين الفريقين كلها فوز للاتحاد ولكن أعتقد تصريح رئيس الطائي سيتسبب بضغط على المتصدر، والطائي في ملعبه صعب جدا، وإذا خرج الاتحاد بالتعادل سيكون خير وبركة". 

من جهة آخرى، كتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عصر اليوم الأحد: "الهلال قدّم رهان الدوري بالشتوية، وتعاقد مع 4 لاعبين مهمين، العويس، سعود عبدالحميد، المالكي، إيغالو، أضعف الخصوم ثم تقوية صفوفه". 

وتابع الفريح: "مستحيل أن يفوز الاتحاد ولا يتعثر بـ3 جولات بخسارة واحدة، ومستحيل أن يتعثّر الهلال ولا يفوز بجميع مبارياته، الدوري هلالي". 

اقرأ أيضا

تحذير شديد للهلال بالأرقام.. 3 أندية أصعب من الاتحاد في عقر داره

صدمة.. التشكيك ببطولات الهلال قبل فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

حمل تطبيق سعودي الآن