من الكنترول.. المريسل يرعب الاتحاد ويزف بشرى سارة للهلال

تاريخ النشر: 29/05/2022
1115
منذ سنة
من الكنترول.. المريسل يرعب الاتحاد ويزف بشرى سارة للهلال

يواصل الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، دعمه للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من أجل حطف لقب الدوري من الاتحاد متصدر الترتيب. 

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أبها، في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

يستعد فريق الهلال، لمواجهة أبها، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق الفيحاء ضيفا على نظيره الطائي، في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بالجولة الـ 28 من الدوري. 

وقبل ساعات من ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري، تفاعل المريسل مع عشاق الهلال بحسم اللقب الليلة. 

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر اليوم الأحد: "جمهور الهلال، استعدوا للأفراح، سنحتفل سوياً"، في إشارة لتوقعه بتعثر الاتحاد أمام الطائي. 

خسارة الاتحاد من الطائي وفوز الهلال في مبارياته الثلاثة القادمة، تضمن الدوري للزعيم بشكل رسمي، حيث أن العميد يحتاج من 3 لقاءات 7 نقاط، أي تعادل والفوز في مباراتين من أجل حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2021 - 2022. 

اقرأ أيضا

تحذير شديد للهلال بالأرقام.. 3 أندية أصعب من الاتحاد في عقر داره

صدمة.. التشكيك ببطولات الهلال قبل فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

حمل تطبيق سعودي الآن