تحذير شديد للهلال بالأرقام.. 3 أندية أصعب من الاتحاد في عقر داره

تاريخ النشر: 29/05/2022
226
منذ سنة
تحذير شديد للهلال بالأرقام.. 3 أندية أصعب من الاتحاد في عقر داره

وجه الإعلامي الرياضي ناصر الجديع، تحذير شديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل ساعات من لقاء أبها في الدوري السعودي للمحترفين. 

يستعد فريق الهلال، لمواجهة أبها، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ61 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أبها، في المركز السابع، برصيد 34 نقطة.

وكتب ناصر الجديع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "خسر الهلال من فرق المؤخرة والتي لا تزال مهددة بالهبوط ١٩ نقطة من أصل ٣٦ نقطة بينما خسر من فرق المقدمة ٥ نقاط من أصل ٢٤ نقطة". 

وتابع الإعلامي الرياضي رسالته التحذيرية للهلال، قائلا: "لذلك أقول إن الفوز على أبها ثم الفتح والفيصلي يمثل تحديًا أصعب بكثير من الفوز على الاتحاد في عقر داره!". 

تاريخ مواجهات الهلال وأبها

والتقى الهلال وأبها في 7 مواجهات سابقة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حقق الهلال خلالها 4 انتصارات، مقابل فوز وحيد لأبها، وتعادلين، كما سجل الهلال 17 هدفًا، واستقبل 9 أهداف من أبها.

وكانت مباراة الدور الأول بين أبها والهلال، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الجولة الثالثة عشرة، قد انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، وسجل ماريجا هدف الهلال، بينما وقع سعد بقير على هدف أبها.

اقرأ أيضا

الهلال يهز النصر بـاعتراف خطير في قضية كنو.. مفاجأة 2022

عقود رسمية.. الاتحاد يحافظ على شبابه من الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن