نجم الأهلي إلى النصر.. اجتماع "مرسول بارك" يحسم الصفقة المنتظرة

تاريخ النشر: 28/05/2022
1143
منذ سنة
نجم الأهلي إلى النصر.. اجتماع مرسول بارك يحسم الصفقة المنتظرة

شنت جماهير نادي النصر، هجومًا عنيفًا على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال كلاسيكو الكرة السعودية الكبير، أمام الأهلي.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، سواء المحلية أو القارية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| فيفا "يبرئ" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله.. لهذا السبب!

ويصارع العالمي، في الموسم الرياضي الحالي، على المركز الثالث فقط، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمؤهل إلى السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

* صفقة أهلاوية كبرى..

وتحت أعين مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أطلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم، صافرات الاستهجان، ضد الظهير الأيسر الشاب منصور الشمري.

وأعرب عشاق العالمي، عن غضبهم الشديد، من أداء الشمري، واصفين إياه بـ"اللاعب الذي لا يستحق تمثيل النصر".

وطالبت الجماهير النصراوية، رئيس النادي، بالتعاقد مع ظهير أيسر كبير؛ من أجل التخلص من الأزمة التي يُعاني منها الفريق، في هذا المركز، منذ عامين تقريبًا.

طالع أيضًا| البلطان "ينتقم" من النصر.. ويضم أهم صفقات الموسم إلى الشباب 

وتتجه الأنظار إلى النجم المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر النادي الأهلي، وأحد أفضل المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وخلال الانتقالات الشتوية الماضية، عرض النصر، 3 لاعبين بالإضافة إلى مبلغ مالي، على الإدارة الأهلاوية، مقابل التعاقد مع أليوسكي.

ومن الممكن أن يستغل مسلي آل معمر، اجتماعه مع إدارة الأهلي، في أعقاب نهاية الكلاسيكو، للحديث عن صفقة أليوسكي مجددًا، وتحويلها إلى واقع.

جدير بالذكر أن إدارة النصر والأهلي، وبحضور بعض نجوم الفريقين، سوف يجتمعون في ملعب "مرسول بارك"؛ من أجل مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة النصر والأهلي.. الجولة 28 في الدوري السعودي

البلطان ينتقم من النصر.. ويضم أهم صفقات الموسم إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن