جوهرة النصر يدمر نفسه.. "الحبس أو الرحيل"

تاريخ النشر: 28/05/2022
333
منذ سنة
جوهرة النصر يدمر نفسه.. الحبس أو الرحيل

شنت جماهير نادي النصر، هجومًا عنيفًا على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع كلاسيكو الكرة السعودية الكبير، أمام الأهلي.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، سواء المحلية أو القارية.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| فيفا "يبرئ" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله.. لهذا السبب!

ويصارع العالمي، في الموسم الرياضي الحالي، على المركز الثالث فقط، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمؤهل إلى السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

* هجوم عنيف على "جوهرة" النصر..

وانتقدت الجماهير النصراوية، النجم الدولي خالد الغنام، جناح الفريق الأول لكرة القدم، معتبرة أن مستواه الفني، وحتى البنية الجسمانية، انهارت بشكل واضح، في الفترة الأخيرة.

واتهم عشاق الفريق الأصفر، اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 سنة، بعدم الاهتمام بنفسه، والتركيز في أمور خارج المستطيل الأخضر.

وطالب مشجعو النصر، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بـ"حبس" الغنام، على دكة البدلاء؛ حتى عودته إلى مستواه المعهود، بل أن البعض طالب، بالاستغناء عنه نهائيًا، في حال تواصل إهماله، وعدم الاهتمام بنفسه. 

جدير بالذكر أن الغنام، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يناير 2020، قادمًا من صفوف القادسية، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 10 أهداف وصنع 11 آخرين، خلال 82 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

آل معمر يجتمع بـنجوم النصر والأهلي في مرسول بارك.. ما السبب؟

مفاجأة تحكيمية في قمة الهلال والاتحاد.. وماذا عن إلغاء هدف النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن