الإجابة دائما هي ثلاثي ريال مدريد.. "موعد جديد مع التاريخ"

تاريخ النشر: 28/05/2022
58
منذ سنة
الإجابة دائما هي ثلاثي ريال مدريد.. موعد جديد مع التاريخ

يستعد ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة ثأرية من العيار الثقيل، في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد دو فرانس.

ويخوض ليفربول بتطلعات الثأر من ريال مدريد في نهائي 2018، بينما سيحاول نجوم الملكي في إكمال موسم تاريخي تحت قيادة العراب كارلو أنشيلوتي.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بمسيرة مميزة في المراحل الإقصائية، بداية من ثمن النهائي على حساب إنتر الإيطالي، ومن ثم بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وأخيرا فياريال الإسباني في نصف النهائي.

الإجابة دائمًا هي ثلاثي ريال مدريد.. "موعد جديد مع التاريخ"

وحصد ثلاثي وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، ثلاثة ألقاب في دوري أبطال في أعوام 2016، 2017 ثم 2018.

الثلاثي على موعد لتكرار إنجاز شخصي، بتثميلهم ريال مدريد في نهائي اللقب الرابع، ليشكلوا جميعًا ثلاثي حديد في متوسط الميدان، وتسطير تاريخ جديد في عالم كرة القدم.

كلوب يسعى لكتابة تاريخ شخصي، وحصد لقب ثاني للبطولة، بينما يسعى لأن يمنح ناديه اللقب الثالث هذا الموسم، بعد كأسين محليين في إنجلترا هذا العام.

ويذكر أن ليفربول قد فاز بنهائي البطولة في 2019، حين هزم الغريم المحلي، توتنهام، بنتيجة (2-0)، بينما يسعى ريال مدريد إلى إكمال لقبه رقم 14 في البطولة. 

اقرأ أيضا

العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع الأفضل في العالم

ثنائي حاسم بريال مدريد وإنجليزي جبار مع ليفربول.. أرقام استثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن