ليفربول يخشى معجزات ريال مدريد.."نظرة أنشيلوتي وبيريز الهداف"

تاريخ النشر: 28/05/2022
157
منذ سنة
ليفربول يخشى معجزات ريال مدريد..نظرة أنشيلوتي وبيريز الهداف

يستعد ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة ثأرية من العيار الثقيل، في نهائي الأحلام بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد دو فرانس.

ويخوض ليفربول بتطلعات الثأر من ريال مدريد في نهائي 2018، بينما سيحاول نجوم الملكي في إكمال موسم تاريخي تحت قيادة العراب كارلو أنشيلوتي.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بمسيرة مميزة في المراحل الإقصائية، بداية من ثمن النهائي على حساب إنتر الإيطالي، ومن ثم بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وأخيرا فياريال الإسباني في نصف النهائي.

ليفربول يخشى معجزات ريال مدريد.."نظرة أنشيلوتي وبيريز الهداف"

وخلقت انتصارات ريال مدريد الدرامية في الجولات الاقصائية، حالة من السخرية والخوف الملازمين لتحولات النتائج بشكل مفاجئ لمصلحة الملكي.

ريال مدريد استطاع قلب الطاولة على كل من تشيلسي، باريس سان جيرمان ثم مانشستر سيتي في الجولات الماضية، بينما كانت تلك اللحظات مشابهة في كافة المباريات.

جماهير كرة القدم باتت متأكدة الآن أن ريال مدريد يمكنه قلب النتيجة مهما تخلف بأي عدد من الأهداف، فأصبحت نظرة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحاجبه الأيسر المرتفع، أيقونية، وتعني أن الملكي قد رفع من مستوى المنافسة.

أيضًا، لحظة إحماء اللاعب البرازيلي رودريجو، باتت إعلانًا غير مباشر عن تغير النتيجة خلال دقائق، فالبديل السحري يصبح مسؤولًا عن تفوق ريال مدريد كما فعل أمام تشيلسي، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

جماهير كرة القدم باتت متأكدة من أن ريال مدريد سيغير النتيجة، حتى وان اضطر الرئيس فلورنتينو بيريز تسجيل الأهداف بنفسه، إن لم يتمكن بنزيما وأعوانه من هز الشباك.

اقرأ أيضًا:

العرض الرسمي الأول من ريال مدريد للتعاقد مع الأفضل في العالم 

كلوب وأنشيلوتي يعيدان كتابة التاريخ مرة أخرى مع ليفربول ومدريد 

كلوب يسعى لكتابة تاريخ شخصي، وحصد لقب ثاني للبطولة، بينما يسعى لأن يمنح ناديه اللقب الثالث هذا الموسم، بعد كأسين محليين في إنجلترا هذا العام.

ويذكر أن ليفربول قد فاز بنهائي البطولة في 2019، حين هزم الغريم المحلي، توتنهام، بنتيجة (2-0)، بينما يسعى ريال مدريد إلى إكمال لقبه رقم 14 في البطولة. 

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة النصر والأهلي

كرة السلام.. حدث سياسي تاريخي في نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن