محمد صلاح يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بـ "حذاء خاص جديد"

تاريخ النشر: 26/05/2022
123
منذ سنة
محمد صلاح يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بـ حذاء خاص جديد

يستعد النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد مساء السبت المقبل.

ويحتضن ملعب "دو فرانس" المباراة النهائي للبطولة الأهم في القارة الأوروبية، حيث ستنطلق المباراة في تمام الـ 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، في الـ 28 من مايو الجاري.

حذاء خاص لمحمد صلاح لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا

وخصص الراعي الرسمي لملابس النجم المصري محمد صلاح، حذاءًَ جديدًا له، لخوض مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا على موقع "تويتر" عن صورة الحذاء الرسمي لصلاح، قبل نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

طالع أيضًا: مورينيو يتحول إلى أسطورة رومانية بعد "دوري المؤتمر الأوروبي" 

سيرتدي محمد صلاح حذاءً من اللون الأبيض، مخطط باللون الأزرق بداية من مقدمة الحذاء.

وكتب على جانب الحذاء كلمة "صلاح" وزين الحذاء تحت العبارة بعلم مصر.

حذاء محمد صلاح

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعدما فاز الأول فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، فيما فاز الريدز ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

بينما تأهل نادي ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في مباراة العودة على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1، بعدما تلقى خسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة 3-2.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا، فيما يخوض ليفربول النهائي العاشر.

اقرأ أيضا

رد فعل سريع من ليفربول على قرار محمد صلاح التاريخي

احذر يا مدريد.. قصة جهاز ارتداه نجوم ليفربول قبل نهائي أوروبا!

حمل تطبيق سعودي الآن