مباريات اليوم| نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة النصر والأهلي

تاريخ النشر: 28/05/2022
235
منذ سنة
مباريات اليوم| نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة النصر والأهلي

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة "وجبة دسمة" من المباريات النارية على مدار اليوم "السبت"، الموافق 28 مايو 2022، والذي يشهد نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة كروية في الدوري السعودي بين النصر والأهلي.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" أبرز مباريات اليوم "السبت"..

نهائي دوري أبطال أوروبا

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فريقا ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في العاشرة مساءً، على ملعب فرنسا، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم رقمه القياسي، بالوصول إلى اللقب الرابع عشر، والأول منذ موسم 2017-2018، بينما يسعى ليفربول نحو التتويج باللقب للمرة السابعة، والأولى منذ موسم 2018-2019.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، حيث يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مهام التعليق على أحداث النهائي.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تستأنف اليوم، منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباراة القمة بين النصر والأهلي، في السابعة و20 دقيقة مساءً، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 HD.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلتقي الفيصلي مع نظيره الاتفاق، في السابعة و20 دقيقة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC5 HD.

ويحتل الفيصلي المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 29 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 30 نقطة.

دوري يلو للدرجة الأولى

تختتم اليوم، منافسات دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2021-2022، حيث تتصارع أندية الخليج والعدالة وهجر والوحدة، على لقب بطل الدوري، بينما يدخل الجبلين سباق الأندية المتصارعة على التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

وتقام كافة المباريات في التاسعة مساءً؛ لضمان عدالة المنافسة، حيث تقام مباراة نجران والخليج على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ويتم بث اللقاء عبر فضائية KSA Sports 1 HD، ومباراة جدة والعدالة، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، عبر فضائية SSC6 HD، ومباراة الشعلة وهجر، على ملعب الشعلة، عبر فضائية SSC7 HD، ومباراة الدرعية والوحدة، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز، عبر فضائية SSC4 HD، ومباراة الساحل والجبلين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، عبر فضائية KSA Sports 2 HD.

ويتزعم الخليج صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة من 37 مباراة، بفارق الأهداف عن العدالة "الوصيف"، ويأتي هجر في المركز الثالث بـ63 نقطة، ثم الوحدة في المركز الرابع بـ62 نقطة، ثم الجبلين في المركز الخامس بـ61 نقطة.

اقرأ أيضا

صراع الجولة الأخيرة.. 5 أندية تتنافس على التأهل لدوري المحترفين

خبر سار في النصر.. وغياب هذا اللاعب عن مباراة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن