مؤتمر أنشيلوتي.. جدل حول تشكيل الريال وماني قبل نهائي أوروبا

تاريخ النشر: 27/05/2022
91
منذ سنة
مؤتمر أنشيلوتي.. جدل حول تشكيل الريال وماني قبل نهائي أوروبا

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن المواجهة المصيرية أمام ليفربول، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المنتظر إقامته مساء غد السبت.

ويتهيأ ريال مدريد لمواجهة ليفربول في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحتضنها ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية، باريس، مساء غدٍ السبت 28 مايو 2022.

أنشيلوتي: عليك أن تكون شجاعا بالحديث عن ماني

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ""كريم بنزيما يتمتع بشخصية كبيرة، أكثر مما كانت عليه في مرحلتي الأولى، لديه قيادة أكثر داخل وخارج الملعب، ما لم يتغير هو جودته".

وأضاف: "الاختلافات بين لشبونة 2014؟ الحافز واحد، ربما يكون الضغط أقل".

وأردف: "إصابات ليفربول؟ واجهنا العديد من المشاكل الجسدية في 2014 لكننا فزنا في النهاية. لن يؤثر هذا على المباراة، وسيعطون كل شيء غداً".

وأكمل: "التواجد هنا مهم للغاية، موسمنا كان جيداً جداً وغداً لدينا فرصة لجعله أفضل".

أنشيلوتي: لم نختبر أرضية الملعب

وتحدث أنشيلوتي عن تغيير أرضية ملعب "دو فرانس" قائلًا: "لم نقم باختبار لأرضية الملعب، صحيح أنهم غيروها هذا الأسبوع، لكننا لم نختبرها".

واستطرد في حديثه: "التواجد هنا هو نجاح للجميع. كان الوصول إلى هنا أمراً مهماً للغاية، فنحن نعرف متطلبات هذا النادي".

وأكمل: "نحن قريبون جداً من تحقيق أقصى ما في وسعنا وسنحاول كل شيء. المحاربون يساعدون الصغار في الحصول على جو جيد، جو مليء بالأمل والثقة".

وأشار: "أنا أستمتع حقاً هذا العام، بهذه المرحلة في النادي ومع هؤلاء اللاعبين. أنا سعيد وواثق. سيأتي القلق قبل المباراة، لكن اللاعبون يمنحونني الكثير من الثقة".

طالع أيضًا: سر "خرافي" وراء رفض بنزيما الظهور في مؤتمر نهائي الأبطال 

أنشيلوتي: علينا إظهار شخصية البطل

وأوضح المدير الفني الإيطالي: "علينا أن نظهر صفاتنا، كما في الموسم بأكمله. كان الالتزام الجماعي رائعاً، مع الكثير من الجودة الفردية. ليفربول سيكون قوياً. أي شخص قادر على إظهار جودته سيفوز".

أنشيلوتي: حددت التشكيلة لكن لن أخبر أحد بها

وواصل أنشيلوتي: "التشكيلة تم تحديدها لكنني لن أقولها، واللاعبون لا يعرفون ذلك".

وكشف أنشيلوتي: "مشجعو إيفرتون سيشجعوننا، لدي ذكريات رائعة معهم، أنا متأكد من أنهم سيدعموني غداً".

وأضاف: "الأحلام لا يمكن السيطرة عليها. لدي ذكريات جيدة عن نهائياتي. المباراة النهائية التي لعبت فيها بشكل أفضل، في 2005، كانت تلك التي خسرناها أمام ليفربول".

وأردف: "أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية وعليك أن تكون مستعداً. نحن استعدينا جيداً وسنقدم أفضل ما لدينا، إذا كان ذلك كافياً، لا أعرف، لأن كرة القدم بها شيء لا يمكن التحكم فيه. المعاينة رائعة للغاية، يجب أن تستمتع بها حتى صافرة البداية ثم تبدأ قصة أخرى".

وأكد أنشيلوتي: "استحقينا الوصول إلى النهائي. من أجل الجودة والموهبة، هذا ليس كافياً. عليك أن تدمجها مع الالتزام. لقد دفعنا تاريخ هذا النادي إلى النهائي. للفوز بالنهائي عليك أن تستحق ذلك".

وعن مفاوضات ريال مدريد مع ساديو ماني، قال أنشيلوتي: "ماني؟ عليك أن تكون شجاعاً جداً لتسأل شيئاً كهذا. لست هنا للحديث عن لاعبين من فرق أخرى".

وأتم أنشيلوتي حديثه ساخرًا بالإجابة عن سؤال هل أنت سعيداً؟.. قائلًا: "لا، أنا حزين جداً وهو يضحك".

اقرأ أيضا

ماني يوجه ضربة قاسية لليفربول قبل نهائي الأبطال ضد ريال مدريد

ردود أفعال غاضبة من نجوم ريال مدريد على قرار طرد مارسيلو

حمل تطبيق سعودي الآن