خبر سار في النصر.. وغياب "هذا اللاعب" عن مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 27/05/2022
828
منذ سنة
خبر سار في النصر.. وغياب هذا اللاعب عن مباراة الأهلي

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الأهلي، مساء غد السبت، إلى ملعب مرسول بارك، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة 28، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر، يعيش أيامًا جيدة، رغم صعوبة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل فارق 7 نقاط مع الاتحاد، مع تبقي 3 جولات فقط.

أما الأهلي، يقترب رفاق المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يبتعد صاحب الـ30 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع عشر.

خبر سار في النصر.. وغياب هذا اللاعب أمام الأهلي

وأشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى جاهزية كل نجوم النصر بدنيًا، أمام الأهلي.

وأوضح أن لاعبًا واحدًا فقط، بصدد الغياب عن المشاركة في مباراة النصر القادمة ضد الأهلي، هو المهاجم عبد الفتاح آدم، الذي ينتظر فحوصات طبية أخيرة، للتأكد من غيابه بنسبة 100%.

ويعود المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، أخيرًا، إلى ملاعب كرة القدم، بعد غياب، طال منذ مباراة الجزائر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وشدد الإعلامي عبد العزيز العصيمي، على أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، استقر على تشكيل النصر الذي يواجه الأهلي، في كلاسيكو المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

بالصور| الأهلي يختتم استعداداته للنصر بـحضور استثنائي

ستويكوفيتش يرد على عرض النصر.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن