ستويكوفيتش يرد على عرض النصر.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 27/05/2022
939
منذ سنة
ستويكوفيتش يرد على عرض النصر.. قرار نهائي

كثف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله، خلال الأيام القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضًا

النصر "يفوز".. عقوبة قاسية ضد الاتحاد والبلوي في قضية حمد الله 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى، خاصة في مركز حراسة المرمى.

وعلى رأس الأسماء المرشحة لتدعيم حراسة مرمى العالمي، في الموسم الرياضي الجديد، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفيحاء المتألق.

* تصريحات رسمية من ستويكوفيتش..

وفي هذا السياق، وجّه ستويكوفيتش، ضربة قاضية إلى أحلام النصر، في التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار الحارس الصربي في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أن عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ينتهي بعد 4 أيام، وبالتحديد في 31 مايو 2022.

وأعلن فلاديمير ستويكوفيتش، دخوله في مفاوضات مكثفة مع إدارة الفيحاء، لتجديد عقده مع الفريق، لعدة سنوات قادمة.

وشدد ستويكوفيتش، على تفضيله البقاء مع فريقه الحالي، عن خوض تجربة جديدة؛ قائلًا: "لا أخشى تراجع نتائج الفيحاء، أو عدم تحقيق نفس نجاحات الموسم الحالي".

جدير بالذكر أن ستويكوفيتش، قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الهلال، بضربات الجزاء، في المباراة النهاية.

اقرأ أيضا

مفاجأة للنصر والهلال.. سورايز يعود إلى الدوري الإنجليزي من جديد

النصر يوافق على رحيل نجمه إلى الاتحاد.. لهذا السبب !

حمل تطبيق سعودي الآن