بشرى لجماهير الأزرق.. الهلال يتعاقد مع "راعي جديد"

تاريخ النشر: 27/05/2022
212
منذ سنة
بشرى لجماهير الأزرق.. الهلال يتعاقد مع راعي جديد

أبرم رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال الاستثمارية، رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل، مساء اليوم "الجمعة"، مذكرة تفاهم مع الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة عوائد، سلطان بن حسن غزنوي في إكسبو الرياض، الذي يحتضن معرض مسكن العقاري.

وتم توقيع مذكرة التفاهم وسط حضور عضو مجلس إدارة النادي، والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، سلطان آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة شركة عوائد، متعب القني.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون الفعال في جميع الجوانب ذات الاهتمام المشترك، وتبادل المهارات والخبرات والمعرفة بين الطرفين، وتعزيز المكتسبات والتكامل بين الهلال وعوائد.

من جانبه، قال فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة الهلال الاستثمارية "نسعد بتوقيع مذكرة تفاهم مع عوائد المنصة المتميزة في قطاع الاستثمار، ونسعى من خلالها إلى المضي قدمًا نحو تعزيز التعاون بين النادي وعوائد في العديد من الجوانب من ضمنها الجانب الاستثماري، الذي نوليه في النادي اهتمامًا بالغًا، ونعمل كمجلس إدارة إلى تحقيق هدف من أهدافنا في زيادة مداخيل النادي وتوسيع استثماراته، ونتمنى أن تحقق هذه الاتفاقية ما يعود بالنفع على الطرفين في مختلف المجالات".

وعن التعاقد، قال سلطان غزنوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة عوائد، "جاءت منصة عوائد لتمكين مختلف فئات المستثمرين مع التركيز على الأفراد، وطرح فرص استثمارية وعقارية نوعية كان عرضها مقتصرًا على كبار المستثمرين من المؤهلين والمؤسساتيين، ونهدف من خلال مذكرة التفاهم مع الهلال إلى رفع الوعي الاستثماري في الصناديق وتمكين صغار المستثمرين من الوصول إلى فرص استثمارية واعدة؛ لزيادة الادخار والاستثمار والمساهمة في جودة الحياة".

بيان الهلال

اقرأ أيضا

شكوى الهلال ضد النصر تنقلب عليهم وتخدم الاتحاد بأزمة سالم والمياه

النصر قادر على انتزاع الدوري من الاتحاد والهلال.. سيناريو مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن