بالصور| الأهلي يختتم استعداداته للنصر بـ"حضور استثنائي"

تاريخ النشر: 27/05/2022
83
منذ سنة
بالصور| الأهلي يختتم استعداداته للنصر بـحضور استثنائي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكلاسيكو النصر، بقمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور من حضور بعض كبارات الراقي قبل المباراة المفصلية.

ويعد كلاسيكو المملكة بين النصر والأهلي، مباراة "مفصلية" بعمر ومشوار الراقي بمسابقة الدوري، حيث يحاول الفريق الخروج من صراع الهبوط. 

وحضر محمد بن أحمد الديني نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس النادي الأسبق الكابتن أحمد عيد، والعضو الذهبي بالجمعية العمومية الأستاذ سفيان باناجه، التحضيرات الختامية لمواجهة النصر. 

ويأتي حضور الكابتن أحمد عيد والأستاذ سفيان باناجه ومحمد بن أحمد الديني، بهدف دعم ومؤازة اللاعبين ورفع حماسهم من أجل حسم الكلاسيكو. 

ومن المقرر، يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي، في السابعة و20 دقيقة  مساء غد السبت، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، بينما يقبع الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

جدير بالذكر، أن الأهلي يحتاج  لجمع 7 نقاط من أصل تسعة متاحين، من أجل البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

استعدادات الأهلي للنصراستعدادات الأهلي للنصراستعدادات الأهلي للنصراستعدادات الأهلي للنصر

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي التاريخي.. تطورات رسمية في صفقتي تاباتا وسايس

منع الأهلي من الهبوط.. حقيقة قرار اتحاد الكرة التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن