النصر "يفوز".. عقوبة قاسية ضد الاتحاد والبلوي في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 27/05/2022
2239
منذ سنة
النصر يفوز..  عقوبة قاسية ضد الاتحاد والبلوي في قضية حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

انتهت| نجم الأهلي إلى الهلال.. "الإعلان الرسمي بعد قرار التحكيم"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* تطورات رسمية مثيرة في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن تطورات رسمية، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد وحمد الله.

وأشار المريسل في تصريحات تلفزيونية، إلى وصول معلومات مؤكدة لديه، بـ"فوز" النصر، في قضيته ضد الاتحاد وحمد الله، حيث قدم مسؤولو العالمي، جميع الأدلة، التي تثبت تورط العميد والنجم المغربي.

طالع أيضًا| نجوم الأهلي "يتفوقون" على النصر.. وتاليسكا مرعب 

وأعلن الإعلامي الرياضي، عن عقوبة مرتقبة ضد الاتحاد، بالحرمان من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، مع إيقاف عدد من إداريي النادي؛ على رأسهم حامد البلوي.

وشدد عبدالعزيز المريسل، على أن القرارات الرسمية، سوف تصدر خلال فترة قصيرة للغاية، حيث لم يتبق سوى بعض الإجراءات البسيطة.

اقرأ أيضا

حمد الله ندمان ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد

مدرج النصر| العالمي بطل غير متوج بفعل فاعل والهلال فضح حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن