برشلونة يفرغ تشيلسي من نجومه ويزاحم الريال ويخطف هدف البلوز

تاريخ النشر: 27/05/2022
518
منذ سنة
برشلونة يفرغ تشيلسي من نجومه ويزاحم الريال ويخطف هدف البلوز

يبحث نادي برشلونة على تعزيز صفوف فريق الكرة الأول، من أجل تدعيم مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي تولى قيادة الفريق منتصف الموسم المنقضي 2021 - 2022.

برشلونة يسعى لخطف نجوم تشيلسي وأهدافه

وتضع إدارة البارسا عينها على العديد من اللاعبين، أكثرهم من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث اقترب البلوجرانا من الاعلان عن التعاقد مع النجم أندرياس كريستينسين لتعزيز خط الدفاع.

بجانب كريستينسين، ضمن أيضًا برشلونة التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا، وفقًا للعديد من التقارير التي أكدت ذلك في الأسابيع الماضية.

ويبحث برشلونة عن تعزيزات أخرى في صفوف البلوز، حيث تضع الإدارة الرياضية بقيادة ماتيو أليماني، الظهير الأيسر لتشيلسي، ماركوس ألونسو، مرشحًا رئيسيًا لتقوية الجانب الأيسر، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة استفسر أيضًا عن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وأيضًا قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديجير، الهدف الرئيسي للغريم التقليدي، ريال مدريد.

ويسعى برشلونة لاستغلال الوضع داخل النادي الإنجليزي، الذي يستعد لتغيير مالكه بعد شراء رجل الأعمال، تود بوهلي، للبلوز من رومان أبراموفيتش، بسبب ارتباط الأخير بصلة صداقة مع رئيس روسيا فلاديمير بوتين الذي شن هجومًا على أوكرانيا، ووضع تحت عقوبات أوروبا.

طالع أيضًا: النتيجة إقالتي!.. كومان يكسر صمته ويكشف ما فعله من أجل برشلونة 

بوهلي يخطط لوضع عدد كبير من الملايين لتعزيز الفريق، مع وجود قلب دفاع إشبيلية كهدف رئيسي جوسلو كوندي. الذي ينتظر موافقة السلطات بالسماح للبلوز بإجراء تعاقدات.

بعد بضعة أشهر صعبة بسبب القيود التي أثرت على الكيان نتيجة عقوبات رومان أبراموفيتش ، فتح "البلوز" ذراعيه للمالك الجديد للنادي.

وبحسب الصحافة الإنجليزية، فإن الملياردير الأمريكي سيدفع ما يقرب من 5000 مليون يورو للحصول على الفريق وسيستثمر 250 مليونًا أخرى في الفريق.

كما يعلم برشلونة جيداً، لن يتخلى إشبيلية عن كوندي، حيث يرى التوجيه الأندلسي في اللاعب فرصة عظيمة لإدخال مبلغ كبير من المال.

برشلونة يجد أمامه معضلة في شرط إنهاء التعاقد للاعب البالغ 80 مليون يورو، وهو السعر الذي أراد نقله به الموسم الماضي، لكن نقطة البداية الآن ستكون 60 مليون يورو، وهو مبلغ لا يزال مرتفعًا للغاية بالنسبة لنادي برشلونة.

اقرأ أيضا

تطورات صادمة في عملية تعاقد ليفاندوفسكي وبرشلونة

الحقيقة الكاملة لخيانة ريال مدريد الاتفاق التاريخي مع برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن