سخرية من النصر والأهلي.. مطالب بتعديل موعد مباراة الهلال وأبها

تاريخ النشر: 26/05/2022
383
منذ سنة
سخرية من النصر والأهلي.. مطالب بتعديل موعد مباراة الهلال وأبها

تهكم الإعلامي الرياضي فهد الروقي، على الطلبات الأخيرة لبعض الأندية بتعديل مواعيد مبارياتها لتعارضها مع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأعلنت الرابطة المحترفة في بيان رسمي، تقديم موعد انطلاق كلاسيكو النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة 28، إلى الساعة 7:20 مساءً، يوم السبت المقبل، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكلاسيكو النصر والأهلي، كان من المقرر أن يُلعب في الساعة التاسعة من مساء السبت، بتوقيت المملكة؛ وهو ما يتداخل مع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، والذي ينطلق في العاشرة من مساء نفس اليوم.

وخلال اليومين الماضيين، قدّمت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، طلبًا إلى الرابطة المحترفة، لتقديم موعد الكلاسيكو؛ وهو الأمر الذي وافق عليه الأهلي،  مساء أمس الأربعاء.

وعلق الإعلامي الرياضي فهد الروقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ساخرا من تعديل موعد المباراة: "أرجو من لجنة المسابقات تقديم مباراة الهلال وأبها للسابعة ليلا لتزامن وقتها السابق مع برنامج الحصاد".

ومن المقرر، يستضيف فريق الهلال نظيره أبها، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

اقرأ أيضا

النصر قادر على انتزاع الدوري من الاتحاد والهلال.. سيناريو مجنون

قانوني يسخر من الانضباط في اختلاف التعامل بين النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن