بالصورة| من خلف الكواليس.. تسريب هوية حكم الهلال وأبها في الدوري

تاريخ النشر: 25/05/2022
362
منذ سنة
بالصورة| من خلف الكواليس.. تسريب هوية حكم الهلال وأبها في الدوري

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عن طاقم تحكيم مباراة الهلال وأبها المرتقبة، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره أبها، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وأشار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر اليوم الأربعاء، إلى تكليف طاقم تحكيم برتغالي بقيادة أرتو سواريز لمواجهة الهلال وأبها. 

والهلال يسعى لمواصلة نجاحاته، بعد الفوز على الاتحاد في كلاسيكو المملكة بنتيجة (3-1)، وتعطيل مسيرة العميد نحو اللقب.

تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

ويتبقى للاتحاد، ثلاث مباريات أمام كلًا من: الطائي والاتفاق "خارج ملعبه"، والباطن "في جدة"، حيث يحتاج إلى 7 نقاط رسمية، بفوزين وتعادل؛ من أجل التتويج باللقب، دون النظر إلى نتائج الهلال.

أما الهلال، فيواجه الفتح "خارج ملعبه"، وأبها والفيصلي "في الرياض"؛ حيث يحتاج إلى الفوز في مبارياته الثلاث، مع هزيمة الاتحاد، في لقاء واحد فقط على الأقل؛ من أجل التتويج بلقب الدوري.

حكم مباراة الهلال وأبها

اقرأ أيضا

طلب عاجل من الهلال قبل مباراة أبها.. صراع لقب الدوري

واقعة الهلال ليست الأولى.. الصرامي: أين أخلاق كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن