ديمبيلي يبلغ برشلونة بالرحيل والانتقال لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 26/05/2022
217
منذ سنة
ديمبيلي يبلغ برشلونة بالرحيل والانتقال لباريس سان جيرمان

قرر الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، مغادرة النادي الكتالوني، وعدم تجديد تعاقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لديه اتفاق معه أيضا.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي قبل عدة أسابيع اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، ولكن بدون أي نتيجة حتى الأن.

ديمبيلي يبلغ برشلونة بالرحيل والانتقال لباريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي أبلغ الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز الرحيل، وعدم تجديد التعاقد.

وأوضحت أن ديمبيلي ووكيله تحدثا مع إدارة برشلونة أيضا، برفض العرض الأخير المقدم من النادي الكتالوني، وبالتالي الرحيل النهائي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن الوجهة المقبلة لعثمان ديمبيلي بعد الرحيل عن برشلونة، هي الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، وتفعيل الاتفاق بينهما.

وتأتي هذه المعلومات، في الوقت الذي أكد فيه خوان لابورتا رئيس برشلونة في حوار إذاعي أن عثمان ديمبيلي لن يجدد، وسيرحل لباريس سان جيرمان.

ماذا قال لابورتا بشأن التجديد لعثمان ديمبيلي:

قال لابورتا في حوار إذاعي مطول: "ديمبيلي قدمنا له العرض وننتظر إجابته الأسبوع المقبل".

وأضاف رئيس برشلونة: "هو يريد البقاء ولكنه مغرم بالعروض الأخرى التي يعتقد أنها أفضل بالنسبة له".

وأوضح: "ديمبيلي لديه علاقة جيدة مع أوبا، آمل أن يبقى لكن إذا رحل سوف نعزز مركزه".

وتأتي تصريحات لابورتا تأكيدا لما قاله قبل عدة أيام ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، بأن عثمان ديمبيلي لن يستمر مع الفريق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الوقت ينفذ يا ديمبيلي.. ضياع رغبة تشافي وتشاؤم في برشلونة

برشلونة يعلن رسميا رحيل عثمان ديمبيلي بسبب شرط غريب

حمل تطبيق سعودي الآن