بشرى سارة في الاتحاد تهدد الهلال بـ"خسارة" لقب الدوري

تاريخ النشر: 26/05/2022
3511
منذ سنة
بشرى سارة في الاتحاد تهدد الهلال بـخسارة لقب الدوري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل مواجهة الطائي المصيرية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يحل ضيفًا مساء الأحد القادم، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

استقالة مسؤول كبير في الأهلي.. "مفاجأة تهز الشارع الرياضي"

ويتصدر العميد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف".

* بشرى سارة في الاتحاد..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، "جاهزية" الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، للمشاركة مع الاتحاد، أمام الطائي، يوم الأحد القادم.

وكشفت التقارير، عن تعافي غروهي تمامًا، من الإصابة التي تعرض لها أمام الهلال، في كلاسيكو المملكة الكبير، يوم الإثنين الماضي.

وسقط الاتحاد، بهدف مقابل ثلاثة أمام الزعيم الهلالي، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

طالع أيضًا| "إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟".. قرار رسمي بسبب النصر 

وتعرض الحارس البرازيلي، لإصابة قوية على مستوى الرقبة، خلال لعبة مشتركة مع زميله زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ودخل الحارس الاحتياطي راكان النجار، بديلًا عن غروهي، في كلاسيكو الهلال، حيث حملته الجماهير، مسؤولية الخسارة.

جدير بالذكر أن خسارة الاتحاد، مباراة واحدة فقط، مقابل فوز الهلال، في الـ3 جولات القادمة، يعني تحول اللقب المحلي الغالي، إلى الفريق الأزرق.

اقرأ أيضا

البلطان يعاقب نجم الاتحاد الجديد.. حقيقة الخيانة الكبرى

الهلال يصعد أزمة كلاسيكو الاتحاد.. طلب عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن