قرار رسمي من "المسابقات" يفاجئ الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 26/05/2022
1160
منذ سنة
قرار رسمي من المسابقات يفاجئ الهلال والنصر والاتحاد

فاجأ نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأندية الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر والاتحاد، بقرار رسمي هام، عن روزنامة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والموسم الجديد 2022-2023، كان من المقرر أن ينطلق، في الحادي عشر من أغسطس القادم، إلا أنه من المرجح أن يتأخر قليلًا، بعد تمديد نهاية العام الرياضي الحالي، حتى 23 يونيو.

اقرأ أيضًا

"إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟".. قرار رسمي بسبب النصر

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف".

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، فقد توّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، بعد الفوز على الهلال، في المباراة النهائية، بضربات الجزاء.

* قرار هام من لجنة المسابقات..

وفي هذا السياق، أعلن البكر في تصريحات تلفزيونية، استمرار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلال إقامة منافسات كأس الخليج.

وكشف رئيس "المسابقات"، عن أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، قرر مشاركة الفريق الأولمبي، في كأس الخليج 2023، ولذلك.. لن يتم إيقاف مسابقة الدوري.

وأضاف: "الموسم المقبل استثنائي، في جميع دول العالم، كون المونديال، يأتي في منتصفه، مع إقامة بطولة كأس آسيا 2023، في نهايته".

وبخصوص الروزنامة النهائية، للموسم الرياضي الجديد، شدد البكر، على أن لجنة المسابقات، طلبت من الأندية، في ورشة العمل، إبداء مرئياتها، على أن يتم إصدار الجدول الكامل، بعد ذلك.

اقرأ أيضا

محاكمة رينارد.. تدمير ثلاثي النصر والشباب لـعيون نجوم الهلال

إيقاف سالم الدوسري مع الهلال؟.. قرار رسمي بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن