شرط وحيد من ريال مدريد للتعاقد مع أفضل لاعب وسط في العالم 

تاريخ النشر: 26/05/2022
977
منذ سنة
شرط وحيد من ريال مدريد للتعاقد مع أفضل لاعب وسط في العالم 

يقترب ريال مدريد الإسباني، من حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف ريال مدريد منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع أوريلين تشواميني، الذي يعد في الوقت ذاته هدفا لكبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان.

ويحاول ريال مدريد منذ فشل التعاقد مع كيليان مبابي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الوسط، في ظل تقدم الثلاثي كروس، كاسيميرو، مودريتش في العمر.

ومن المتوقع، أن يوقع تشواميني على عقود انتقاله لريال مدريد في شهر يونيو المقبل، في ظل اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل الشخصية في عقده.

ويواجه ريال مدريد منافسة قوية من باريس سان جيرمان الفرنسي، وليفربول الإنجليزي، في سباق التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي.

تشواميني يفضل ريال مدريد على باريس سان جيرمان:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن موناكو طلب من ريال مدريد 80 مليون يورو من أجل حسم الصفقة لصالحه، والسماح للاعب بالانتقال لصفوفه.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يعد الفريق الوحيد القادر على تقديم أفضل عرض مادي لموناكو، ولكن تشواميني اختار بالفعل الانتقال لريال مدريد، حيث أنه الخيار المفضل له.

وأشارت إلى أن ليفربول الإنجليزي، يتواجد في السباق على ضم اللاعب أيضا، حيث يجري مباحثات مع موناكو ووكلاء اللاعب للتعاقد معه، ولكن الأولوية حتى الأن لريال مدريد.

شرط وحيد من ريال مدريد لإتمام الصفقة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في المقابل، أن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 60 مليون كحد أقصى لحسم صفقة التعاقد مع تشواميني.

وأوضحت أن تشواميني موجود على رادار ريال مدريد منذ فترة طويلة، حيث أن كل شئ سيتم تحديد مصيره بالنسبة لريال مدريد بعد انتهاء نهائي دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن أوريليم تشواميني حال حسم الاتفاق بين ريال مدريد وموناكو بمبلغ 60 مليون يورو، سيوقع على عقود انتقاله للفريق الملكي لمدة 5 مواسم حتى 2027. 

اقرأ أيضا

بقرار صارم.. تشواميني يصعق باريس سان جيرمان ويثأر لريال مدريد

رد فعل مثير للجدل من رئيس برشلونة على خيانة مبابي لريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن