رد فعل مثير للجدل من رئيس برشلونة على خيانة مبابي لريال مدريد 

تاريخ النشر: 25/05/2022
666
منذ سنة
رد فعل مثير للجدل من رئيس برشلونة على خيانة مبابي لريال مدريد 

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على قرار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بتجديد تعاقده مع فريقه، وعدم الانتقال لريال مدريد في الموسم المقبل.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وجاء الإعلان عن تجديد مبابي لتعاقده مع باريس سان جيرمان، عقب أخر مباراة للفريق الباريسي أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

وارتبط مبابي بالانتقال لريال مدريد، واللعب مع صديقه كريم بنزيما، في ظل التصريحات المتبادلة بينهما منذ بداية الموسم المنصرم.

تعليق خوان لابورتا "السعيد" على تجديد مبابي لباريس سان جيرمان: 

وقال لابورتا ردا على سؤاله "قُل الحقيقة هل انت سعيد ببقاء مبابي في باريس؟": "الحقيقة لست حزين ابدًا".

ويعد عدم انتقاله مبابي لريال مدريد، بمثابة أمر مميز لبرشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية الكبرى التي يمر بها النادي الكتالوني، وعدم قدرته على التدعيم الجيد، وبالتالي تفوق للمنافس المدريدي.

وكان لابورتا في وقت سابق، قد أكد أن برشلونة رفض التفاوض مع كيليان مبابي بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها، والتي من الممكن أن تدمر اقتصاد ناديه.

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع كيليان مبابي:

وقال لابورتا في حوار إذاعي مطول: "هناك بعض اللاعبين لن نتعاقد معهم حتى لو كان لدينا المال للقيام بذلك، لأن هيكل الرواتب له دور كبير في اقتصاد النادي".

وأضاف: "سبق أن تم تشويه اقتصاد برشلونة بالفعل، ولا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى". 

وواصل خوان لابورتا: "لا يمكنك تجاوز مستوى معين من الرواتب لأنه سيدمر اقتصاد النادي". 

وأوضح لابورتا: "يطلب مبابي من 40 إلى 50 مليون يورو كراتب سنوي بعد الضرائب، وهو لم يحقق دوري أبطال أوروبا، يجب وضع ذلك في الاعتبار أيضًا".

 وأتم قائلا: "لن نتفاوض مع لاعبين يطلبون 25 أو 30 أو 40 مليون يورو في الموسم، هذه جريمة، لن نفعل، ولا نريد ذلك".

 

 

اقرأ أيضا

من أجل جوارديولا.. مبابي يدعم بقاء بوكيتينو في باريس سان جيرمان

تعليق مثير من بنزيما على خيانة مبابي له: هذا اختياره

حمل تطبيق سعودي الآن