الأهلي يفاجئ النصر قبل الكلاسيكو.. قرار عاجل

تاريخ النشر: 25/05/2022
662
منذ سنة
الأهلي يفاجئ النصر قبل الكلاسيكو.. قرار عاجل

فاجأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، نظيره في النصر، بـ"قرار عاجل" قبل كلاسيكو المملكة الكبير.

والنصر يستضيف الأهلي، على ملعب "مرسول بارك" في الرياض، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "ندمان" ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد 

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 54 نقطة، في الوقت الذي يُعاني فيه الأهلي، في المركز العاشر، بـ30 نقطة فقط.

ويبتعد الراقي، بنقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* الأهلي يفاجئ النصر بـ"قرار عاجل"..

وأعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن إبلاغ إدارة الأهلي، رابطة دوري المحترفين، بـ"موافقتها" على تقديم كلاسيكو الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، شفهيًا.

وطلب النصر في وقتٍ سابق، تقديم كلاسيكو الأهلي، لمدة ساعتين؛ لتُقام في الساعة السابعة من مساء السبت، بدلًا من الساعة التاسعة، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجاء طلب العالمي، حرصًا على توفير أكبر عدد من المشاهدة، لكلاسيكو الكرة السعودية، خاصة أن نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، سيُقام في العاشرة من مساء السبت.

وشدد التميمي، على أنه يتبقى الآن، إرسال مسؤولو النادي الأهلي، أوراق الموافقة رسميًا، على طلب النصر، إلى الرابطة المحترفة؛ لاعتماد قرار تقديم موعد الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

سيناريو يرعب الأهلي .. النصر يهدد بكارثة تاريخية في مرسول بارك

تعرف على حكم كلاسيكو النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن