"نحتاج 4 آلات حاسبة لتتويج النصر بالدوري".. تصريح مثير للفراج

تاريخ النشر: 25/05/2022
1889
منذ سنة
نحتاج 4 آلات حاسبة لتتويج النصر بالدوري.. تصريح مثير للفراج

علق الإعلامي وليد الفراج، على أمنيات جماهير النصر بإمكانية تتويج فريقها بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد خسارة الاتحاد من الهلال في كلاسيكو المملكة.

وخسر الاتحاد مؤخرا من الهلال في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتجمد رصيد العميد عند النقطة 61 متصدرا لجدول المسابقة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الهلال صاحب المركز الثاني بـ 58 نقطة.

اقرأ أيضا.. كيف يتوج الهلال والاتحاد بلقب الدوري.. "بعد كلاسيكو الجوهرة"

وليد الفراج يستبعد تتويج النصر بالدوري السعودي

أكد الفراج خلال برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، أن فوز الاتحاد بالكلاسيكو كان سيترتب عليه إعلانه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن الهلال أحيا المنافسة مرة أخرى.

وتابع عن حظوظ النصر في التتويج بلقب الدوري السعودي، أنهم في حاجة إلى أربعة آلات حاسبة من أجل حساب كيفية تحقيق العالمي للقب.

حسابات النصر.. كيف يخطف لقب الدوري من الهلال والاتحاد؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الحالة التي يمكن أن يحصل بها النصر، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الهلال والاتحاد:

- أولًا: يتعين على النصر، الفوز في مبارياته القادمة، ضد كل من الأهلي، الحزم والفتح، من أجل الحصول على 9 نقاط.

- ثانيًا: ينتظر النصر أن يتعثر الاتحاد، في مبارياته القادمة، ضد كل من الطائي، الاتفاق والباطن، بالخسارة في مباراتين والتعادل في لقاء آخر، حتى يجمع نقطة واحدة فقط.

- ثالثًا: يجب أن يفشل الهلال، كذلك في الفوز في مبارياته القادمة، ضد كل من أبها، الفتح والفيصلي، بالخسارة في لقاء واحد والتعادل في مواجهة أخرى، حتى يكتفي بـ4 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

بقيادة الهلال والنصر.. أندية الدوري ترفض مقترح اتحاد الكرة

الآسيوي يعاقب النصر بـقرار رسمي صادم.. ضربة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن