النصر يقترب من التعاقد مع نجم اليونان.. والبلطان يتدخل !

تاريخ النشر: 25/05/2022
334
منذ سنة
النصر يقترب من التعاقد مع نجم اليونان.. والبلطان يتدخل !

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع الألقاب، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضًا

حمد الله "ندمان" ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد 

ومن أجل العودة للمنافسة بقوة، على الألقاب والبطولات، رصدت الإدارة النصراوية، عديد الصفقات الكبرى؛ خاصة في مركز حراسة المرمى، الذي يُعاني منه الفريق، منذ رحيل الاسترالي براد جونز.

* صفقة النصر الصيفية الكبرى..

ووفقًا لشبكة "SDNA"، قدم نادي من العاصمة السعودية "الرياض"، عرضًا مغريًا إلى الحارس الدولي اليوناني أليكساندروس باسكالاكيس؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكشفت الشبكة، عن أن النادي العاصمي، عرض على باسكالاكيس، راتبًا سنويًا يُقدر بـ1.7 مليون يورو، أي 6.7 مليون ريال سعودي تقريبًا.

والحارس الدولي، الذي أعلن رحيله عن نادي باوك اليوناني رسميًا،  ارتبط اسمه في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، والذي يبدو أنه اقترب جدًا، من حسم الصفقة لصالحه.

ولكن.. قد يكون نادي الشباب "العاصمي"، الذي يرأسه خالد البلطان؛ هو المقصود من التعاقد مع باسكالاكيس، خاصة مع الأنباء عن عودة حارسه فواز القرني، إلى الاتحاد.

جدير بالذكر أن أليكساندروس باسكالاكيس، البالغ من العمر 32 سنة، لعب في صفوف باوك، في الفترة من 2017 إلى 2022، حيث شارك في 178 مباراة رسمية، استقبل خلالها 149 هدفًا، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 75 مرة.

اقرأ أيضا

تعرف على حكم كلاسيكو النصر والأهلي

حمد الله ندمان ويقدم طلبا عاجلا إلى النصر.. وآل معمر يرد

حمل تطبيق سعودي الآن