برشلونة يهزم نجوم الدوري الأسترالي في قمة مثيرة بثلاثية

تاريخ النشر: 25/05/2022
195
منذ سنة
برشلونة يهزم نجوم الدوري الأسترالي في قمة مثيرة بثلاثية

حقق برشلونة الإسباني، انتصار مثير (3-2) في المواجهة الودية التي خاضها أمام نجوم الدوري الأسترالي، في ختام موسمه الكروي 2021-2022.

وجاء فوز برشلونة على نجوم الدوري الأسترالي، بعد أن خسر يوم الأحد الماضي، أخر مبارياته في الدوري الإسباني أمام فياريال (2-0) على ملعب كامب نو.

وانهى برشلونة موسمه في الدوري الإسباني في الترتيب الثاني برصيد 73 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد الفائز باللقب.

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة استعداده للموسم الكروي الجديد 2022-2023، في نهاية شهر يونيو المقبل، بخوض جولة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب سنوات طويلة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "شتيجن، ألفيس، أومتيتي، أراوخو، بالدي، بوسكيتس، سانز، جافي، لوك ديونج، آداما تراوري، عثمان ديمبلي".

ظهر الفريق المكون من نجوم الدوري الأسترالي بشكل مميز للغاية، تحت قيادة المدرب داوت يورك نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وشكل خطورة على مرمى الفريق الكتالوني.

تقدم برشلونة بالهدف في الدقيقة "32" من الشوط الأول، عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، قبل أن يدرك الفريق الأسترالي التعاقد في بداية الشوط الثاني.

وفجر أصحاب الأرض المفاجأة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة "52" من اللقاء، بعد هجمة مرتدة رائعة.

وعادل النتيجة لبرشلونة الجناح الإسباني آداما تراوري من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس المرمى في التعامل معها.

وخطف قبل النهاية بـ 5 دقائق أنسو فاتي هدف الانتصار لبرشلونة، بعد تمريرة ساحرة داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية قوية في الشباك.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير للجدل من رئيس برشلونة على خيانة مبابي لريال مدريد 

برشلونة يصدم جماهيره بفشل التعاقد مع ليفاندوفيسكي خوفا من الألمان

حمل تطبيق سعودي الآن