أليجري يثير الجدل: "بوجبا لن يعود ليوفنتوس لهذا السبب"

تاريخ النشر: 25/05/2022
282
منذ سنة
أليجري يثير الجدل: بوجبا لن يعود ليوفنتوس لهذا السبب

أثار ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي الجدل، بشأن احتمالية التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي.

وانتهى تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لم يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وبات بوجبا بحسب تصريحات المدير الفني ليوفنتوس، قريبا من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يحاول إغرائه بتواجد المدرب زين الدين زيدان، بالإضافة لراتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

تصريحات أليجري الصادمة عن بوجبا: 

وقال أليجري "ضاحكا" في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "أعتقد أن بوجبا لن يعود، أنه يخشى أن يتحداني من جديد".

وأوضح: "بوجبا خسر اللعب بالقدم واليدين، لهذا غادر في 2016، هذا هو السبب الحقيقي وراء مغادرته".

تفاصيل انتقال بوجبا ليوفنتوس بدلا من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس رفع في الساعات الأخيرة عرضه للتعاقد مع بوجبا لراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو أيضا ما يقل عن ما قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي لبول.

وأشارت إلى أن بوجبا سيوقع رسميا على عقود عودته للسيدة العجوز، في الساعات المقبلة، بعقد يمتد لـ 3 مواسم حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 10 مليون يورو.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تمهيدا للرحيل عن يونايتد.. اجتماع بين بوجبا وعملاق أوروبي

شرط واحد فقط يحسم عودة بوجبا ليوفنتوس ورفض أموال باريس

حمل تطبيق سعودي الآن