هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان بسبب مبابي؟.. "العقد حتى 2025"

تاريخ النشر: 25/05/2022
247
منذ سنة
هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان بسبب مبابي؟.. العقد حتى 2025

كشف عدد من أصدقاء النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قراره النهائي بشأن استمراره أو رحيله عن الفريق الباريسي الموسم المقبل.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، بسبب الفشل في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

ويرفض برشلونة الإسباني بشكل نهائي، فكرة عودة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان، حال قرر النادي الفرنسي عرضه للبيع.

قرار نيمار النهائي هل سيرحل أم يستمر مع باريس: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي تواصلت مع أصدقاء وعائلة نيمار، أن النجم البرازيلي لم يتواصل معه أي من إدارة باريس سان جيرمان، ليخبره بأنه معروض للبيع.

وأوضح أصدقاء نيمار، أن اللاعب تعرض لضغوطات كبيرة في العام الماضي، من أجل أن يجدد تعاقده، وهو ما أقدم عليه بالفعل، حيث مازال عقده ساريا لـ 3 مواسم أخرى.

رد فعل نيمار على تجديد عقد مبابي مقابل 56 مليون يورو:

ورد أحد أقارب نيمار عند سؤاله "إذا ما كان منزعجًا من البعد الذي اتخذه مبابي بعد تجديد عقده"، أن المهاجم البرازيلي غير مهتم بهذا الأمر، لأنه يعيش في العاصمة باريس التي يحبها، على بعد 90 دقيقة من المدينة التي يحبها وهي برشلونة.

وأوضح المصدر المقرب من نيمار، أنه يلعب كرة القدم، ويحصل على أكثر من 4 ملايين يورو شهريا، مما يجعله ثاني أعلى لاعب من حيث الأجر في النادي الباريسي، إذا فلماذا يغادر.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من بنزيما على خيانة مبابي له: هذا اختياره

من أجل جوارديولا.. مبابي يدعم بقاء بوكيتينو في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن