معاناة العويس في الأهلي وعشقه للهلال ..تغريدات مثيرة عن الكلاسيكو

تاريخ النشر: 24/05/2022
654
منذ سنة
معاناة العويس في الأهلي وعشقه للهلال ..تغريدات مثيرة عن الكلاسيكو

تصدر هاشتاج "العويس" الترند في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بعدما عرضت كاميرات ملعب "الجوهرة المشعة"، فرحته العارمة مع كل هدف يسجله الهلال في مرمى الاتحاد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الإثنين، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وانتهى كلاسيكو المملكة، بفوز الهلال على الاتحاد (3-1)، وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العميد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علمًا بأن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"، من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

وقع نادي الهلال مع حارس المرمى الدولي محمد العويس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة مجانية قادمًا من الأهلي، بعقد حتى 2025. 

ومنذ انضمام العويس لصفوف الهلال، لم يشارك الحارس الأول في السعودية مع الزعيم سوى في ثلاث مباريات فقط، حيث لعب بكأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري، واستقبلت شباكه أربعة أهداف، وضد الشارقة في دوري أبطال آسيا، وخرج الهلال متعادلًا (2-2)، وشارك ضد الرائد في الدوري، وحافظ على شباكه نظيفة. 

وتعاطفت جماهير الهلال مع حارس المرمى محمد العويس، بعدما أظهرت كاميرات ملعب "الجوهرة المشعة" عشقه للزعيم، خاصة عندما فرح بهدف ميشيل الثاني، وتضامن المشجعون معه ضد الانتقادات اللاذعة من جانب جمهور ناديه السابق الأهلي.

وخطف العويس قلوب الهلالية، بتلك اللقطات، فضلًا عن دوره الكبير في تألق عبدالله المعيوف في حماية عرين الزعيم، بعدما وقع بن نافل معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال لرواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "العويس"، كما في الصور التالية.. 

محمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويسمحمد العويس

اقرأ أيضا

العويس قلق.. هل يعود المعيوف إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

العويس vs المعيوف.. 5 دقائق تصدم حارس الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن