هكذا ودع ليفاندوفسكي بايرن ميونخ وهدد برشلونة بقميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/05/2022
1248
منذ سنة
هكذا ودع ليفاندوفسكي بايرن ميونخ وهدد برشلونة بقميص ريال مدريد

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

 ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

هكذا ودع ليفاندوفسكي بايرن ميونخ ويهدد برشلونة بقميص ريال مدريد

وأثار البولندي جدلًا واسعًا، حين قام بتغيير الصور بحسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث وضع صورًا بدون ظهوره بقميص بايرن ميونخ، أو توضيح بأنه يلعب لهذا النادي.

هذا التصرف تم اعتباره على أنه تمهيد للرحيله عن بايرن ميونخ في الأيام المقبلة، وإعلان وجهته المقبلة بشكل رسمي.

وحسب التقارير الإسبانية، تم عرض اللاعب البولندي على إدارة ريال مدريد في الأيام الماضية، بعد ضاعت صفقة الفرنسي كيليان مبابي على الملكي.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. الكشف عن موعد جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" 

"مانشستر يونايتد هم القمامة".. BBC تعتذر لجماهير الشياطين الحمر 

برشلونة أصبح حذرًا للغاية، بعد أن كانت إدارته قريبه للغاية من اتمام تعاقده مع نجم النادي البافاري، حيث أصبح من المتوقع أن يرد ريال مدريد على باريس سان جيرمان بسلسلة من الصفقات القوية.

اقرأ أيضا

من أجل مبابي.. باريس يزاحم مانشستر يونايتد على نجم برشلونة

ضربتين مرة واحدة.. برشلونة يستعد للإعلان عن أولى صفقاته

حمل تطبيق سعودي الآن