انشيلوتي: "هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 24/05/2022
504
منذ سنة
انشيلوتي: هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد

تحدث المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وحصد ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما يلتقي بوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في 28 مايو، على ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

انشيلوتي: "هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد"

وكشف أنشيلوتي عن كواليس المواجهة الأخيرة، وكل ما يتعلق باللمسات الأخيرة التي يحاول ريال مدريد وضعها قبل نهاية الموسم الحالي.

وأكد الإيطالي: "نحن جميعًا مستعدون لأكبر مباراة في كرة القدم للأندية، واللاعبون جميعًا في حالة ممتازة باستثناء مارسيلو الذي سوف يتعافى في غضون يومين".

وبخصوص تجديد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان: "نحن نحترم قرار مبابي. لدينا شيء كبير قادم ، وهو النهائي - هذا كل ما نهتم به".

وتابع: "في الدوري عندما تخسر، تحصل على وقت للتعويض ، عكس دوري الأبطال بطولة لا تقبل الأخطاء . كلاهما يكلفان الكثير للفوز بهما".

اقرأ أيضًا:مبابي بقميص ليفربول.. حب والدته للريدز قرب كيليان من بريميرليج 

وأكمل: "أعتقد أننا في أوروبا نرى كرة القدم أصبحت أكثر تنافسية، تهدف المزيد من الأندية إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا. ولعب نهائي في هذه المسابقة يعد إنجازًا كبيرًا وهو الخامس لنا في 8 سنوات".

اقرأ أيضا

والدة مبابي حاولت خيانة ريال مدريد وباريس بالانتقال للفريق المفضل

لماذا قرر مبابي خيانة ريال مدريد والتجديد لباريس؟.. إجابة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن