لماذا قرر مبابي خيانة ريال مدريد والتجديد لباريس؟.. "إجابة مثيرة"

تاريخ النشر: 23/05/2022
514
منذ سنة
لماذا قرر مبابي خيانة ريال مدريد والتجديد لباريس؟.. إجابة مثيرة

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الأسباب التي دفعته للتجديد لفريقه، وعدم الانتقال لريال مدريد الإسباني، بالرغم من نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وجاء الإعلان عن تجديد مبابي لتعاقده مع باريس سان جيرمان، عقب أخر مباراة للفريق الباريسي أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

وكان مبابي الأسبوع الماضي، قد أعلن أنه سيكشف عن قراره سواء بالتجديد لباريس أو الانتقال لريال مدريد، بعد أيام، في تشابه لما فعله جريزمان في 2018، بما يشتهر إعلاميا بـ "فيلم القرار".

لماذا قرر مبابي الاستمرار مع باريس سان جيرمان:

وقال في حوار مع برنامج "تيلي فوت" في التليفزيون الفرنسي: "كان القرار صعبًا حقًا، كان الاختيار معقدًا حقًا ولكن كان من المهم الاختيار، وهذا ما يجعل الرجل أيضًا يتخذ الخيارات".

وأضاف مبابي: "لقد اتخذت قراري بعد دراسة وتحليل دقيق لجميع المعايير".

وواصل بشأن سبب التجديد مع باريس: " هناك الكثير من العوامل التي دخلت حيز التنفيذ، الجانب الرياضي، جاء النادي بمشروع ونية حقيقية لإعادة هيكلة النادي بأكمله للعودة إلى القمة بالفعل".

وتابع كيليان: "أمر رائع أن يكون هناك هيكل رياضي وإعادة هيكلة في جميع مستويات النادي، هذا سيسمح لنا بتقديم الاداء بعد ذلك".

وأوضح مبابي:  "اليوم هناك حقيقة وهي أنني فرنسي، وكما قد قلت كوني مواطن فرنسي لدي الرغبة بان أحاول أن أنقل فرنسا نحو القمة وأن ارفع مستوى الدوري والنادي".

اقرأ أيضا

مبابي يكشف عن دور ميسي ونيمار في إقناعه بالبقاء مع باريس

باريس يكشف مفاجأة تاريخية في مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن