كاميرا سرية تسرب قرار خطير لريال مدريد.. "لن تجدد عقدك"

تاريخ النشر: 24/05/2022
753
منذ سنة
كاميرا سرية تسرب قرار خطير لريال مدريد.. لن تجدد عقدك

كشف البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، عن القرار النهائي لإدارة فلورنتينو بيريز، برفضها تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانتهت بالفعل مشاركات مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم في الدوري الإسباني، حيث لم يتبقى في مشواره مع الفريق الملكي سوى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأبدى الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، موافقته على استمرار مارسيلو، مع الفريق الموسم المقبل، حيث أن المدرب الإيطالي يرى في الظهير البرازيلي قائد داخل غرفة خلع الملابس. 

ويرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، لأنه يبلغ من العمر 34 عاما، ويريد الاستمرار في اللعب، والفريق الملكي الأكثر شهرة في العالم، خاصة أن تحول لأيقونة تاريخية.

ريال مدريد لا يريد تجديد تعاقد:

كشفت قناة "موفي ستار" عن طريق كاميراتها المتواجدة على مقاعد بدلاء ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس الأخيرة في الجولة 38 بالدوري الإسباني.

وتواجد مارسيلو في بداية المباراة على مقاعد البدلاء، رفقة زميله لوكاس فاسكيز، حيث رصدت الكاميرات الظهير البرازيلي يخبر زميله: "النادي لا يريد تجديد عقدي".

وشهدت المباراة تحية حارة من جماهير ريال مدريد للاعبهم البرازيلي مارسيلو، بعد أن دخل بديلًا، حيث خاض آخر لقاءاته في ملعب البرنابيو، قبل انتهاء تعاقده مع الميرنجي.

اقرأ أيضا

رسالة عاطفية من مبابي لجماهير ريال مدريد..ونصيحة رئيس فرنسا

لماذا قرر مبابي خيانة ريال مدريد والتجديد لباريس؟.. إجابة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن