تسريب رد فعل نجوم ريال مدريد على خيانة مبابي الصادمة

تاريخ النشر: 23/05/2022
197
منذ سنة
تسريب رد فعل نجوم ريال مدريد على خيانة مبابي الصادمة

تتواصل تداعيات رفض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الانتقال في الصيف المقبل لريال مدريد الإسباني، وتجديد تعاقده مع الفريق الباريسي.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وعقد باريس سان جيرمان مساء اليوم مؤتمر صحفي أعلن فيه عن كواليس تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والاحتفاظ بخدماته لثلاثة سنوات أخرى.

رد فعل لاعبي ريال مدريد على خيانة مبابي والتجديد لباريس: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد لا يفكرون إلا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث أن كيليان مبابي لا يشغل تفكيرهم.

وأوضحت أن لاعبي ريال مدريد تحدثوا سويا فيما بينهم عقب العودة للتدريبات بشأن مبابي، استعدادا لنهائي دوري الأبطال، ولكن الحوار في هذا الصدد لم يستمر إلا لدقائق.

وأشارت إلى أن لاعبي ريال مدريد لم يبدوا غضبهم من استمرار كيليان مع باريس سان جيرمان، حيث أنهم تجاوزا قرار عدم قدومه بشكل سريع.

وكان مبابي قد وجه لجماهير ريال مدريد، مؤكدا بأنه سيكون أول الداعمين للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال، المقرر له السبت المقبل.

مبابي يمنح الأمل لريال مدريد:

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن ذهابه إلى ريال مدريد في أحد الأيام: "كرة القدم لاتعرف مالذي سيحصل فيها، أنا أفكر في الحاضر، أنا اتخذت قراري، ولا أعرف ماسيحصل في المستقبل".

وأضاف: "سأركز على عقدي هنا وسأركز على حقبة باريس وإن سألتني مالذي سيحدث بعد 3 سنوات فلا أعرف".

وأوضح: "أعتقد أولًا أن القرار بالنسبة للناديين كليهما لايحتاج إقناع أي لاعب، باريس نادي تاريخي، كذلك مدريد".

اقرأ أيضا

جوارديولا يسخر من ريمونتادا ريال مدريد بعد التتويج بالبريميرليج

باريس يكشف مفاجأة تاريخية في مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن