جوارديولا يحتفل على طريقة السلطان.. "السيجار سر الألقاب " 

تاريخ النشر: 23/05/2022
196
منذ سنة
جوارديولا يحتفل على طريقة السلطان.. السيجار سر الألقاب  

يرتبط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بعلاقة متوترة مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، الذي أعتاد الهجوم عليه بشكل عنيف.

ويعود تاريخ الخلاف الشهير بين إبراهيموفيتش وجوارديولا، لعام 2010، عندما قرر المدرب الإسباني رحيل المهاجم السويدي عن برشلونة، بعد موسم واحد فقط من انتقاله للفريق الكتالوني في صيف عام 2009.

واعتاد إبراهيموفيتش الهجوم على جوارديولا ووصفه بأنه "ليس رجلا"، لأنه لم يخبره بقرار رحيله، وترك الأمر لإدارة برشلونة وقتها، لينتقل إلى ميلان الإيطالي معارا حينها.

واحتفل جوارديولا مساء اليوم، بتتويج فريقه مانشستر سيتي بالأمس بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة في تاريخه، على طريقة إبراهيموفيتش بالرغم من تاريخ الخلافات بينهما.

احتفال جوارديولا على طريقة إبراهيموفيتش: 

ظهر بالأمس زلاتان إبراهيموفيتش خلال تسلم لاعبي ميلان لقب الدوري الإيطالي، وهو يدخن السيجار على طريقته الشهيرة في قلب ملعب سان سيرو، وهو ما خطف الأضواء من الجميع.

جوارديولا احتفل أيضا اليوم رفقة الطاقم التدريبي المساعد له في مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي، وهو يدخن السيجار على طريقة إبراهيموفيتش، رفقة جميع من ظهر معه في الصورة.

وقلب مانشستر سيتي بالأمس النتيجة على أستون فيلا، في نهاية درامية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تأخر دام 75 دقيقة كاملة أمام كتيبة ستيفين جيرارد.

وطارد ليفربول غريمه مانشستر سيتي حتى الثواني الأخيرة، لتفصل نقطة وحيدة كتيبة بيب جوارديولا عن مثيلتها مع الألماني يورجن كلوب.

/سيجار إبراهيموفيتش

اقرأ أيضا

وداعا إلكاي.. مانشستر سيتي يطرد جوندوجان بقرار رسمي من جوارديولا

جوارديولا يقلل شأن بطولة دوري الأبطال ويكشف عن البطولة الأهم له

حمل تطبيق سعودي الآن