انتهت| الاتحاد (3-1) الهلال.. الجولة 27 من دوري المحترفين

تاريخ النشر: 23/05/2022
705
منذ سنة
انتهت| الاتحاد (3-1) الهلال.. الجولة 27 من دوري المحترفين

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعد قليل، مساء اليوم الإثنين، منافسه الهلال، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد في حاجة إلى تحقيق الفوز على حساب الهلال، بفارق هدفين أو أكثر، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

ترتيب الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 26 19 4 3 34 61
2 الهلال 26 16 7 3 27 55
3 النصر 27 17 3 7 18 54
4 الشباب 27 14 8 5 14 50

مباشر.. كلاسيكو الاتحاد والهلال

ونقدم لكم في "سعودي سبورت"، خدمة متابعة مباراة الاتحاد والهلال التي تنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، دقيقة بدقيقة.. (من هنا)

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الاتحاد والهلال، إلى الحكم محمد الهويش، بعد أن تراجع عن تعيين البرازيلي ويلتون سامبايو، بسبب اعتراضات اتحادية من مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي.

وبدأت الجماهير، سواء من الاتحاد أو الهلال، في شد الرحال إلى ملعب "الجوهرة المشعة".

- الساعة 18:00.. "الجماهير تصل إلى محيط ملعب الاتحاد والهلال"

ونشر الإعلامي قصي نقادي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضًا من صور جماهير الاتحاد، التي ظهرت "تخلط"، على طريقة سالم الدوسري، نجم الهلال:

جماهير الاتحاد

وتداولت حسابات جماهيرية تابعة إلى الهلال، بعضًا من صور المشجعين المنتمين إلى المدرج الأزرق، حيث ظهر أحدهم، يرتدي زيًا غريبًا، بين اللونين الأبيض والأزرق:

مشجع الهلال

وعمد الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى نشر أكثر من مقطع فيديو، يبين أجواء احتفالية، يقيمها جمهور الاتحاد، الحاضر بالقرب من ملعب الجوهرة المشعة، قبل ساعات من لقاء الهلال.

وينوي جمهور الاتحاد، الذي ظل في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حتى صباح اليوم الإثنين، رسم "تيفو" جماهيري على المدرجات، قبل انطلاق صافرة مباراة الهلال.

- الساعة 19:00.. "منع جماهير الاتحاد من مدرجات الهلال"

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن بعضًا من جماهير الاتحاد، حاولت الدخول من البوابات المخصصة لمشجعي الهلال.

وأرفقت مقطع فيديو، يوضح منع أمن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية من دخول جماهير الاتحاد عبر بوابات الهلال.

وفي سياق متصل، أوضحت أن المنظمين في ملعب الجوهرة، يعملون على منع دخول: الشواحن المتنقلة، العطور، علب المياه، مع ضرورة إبراز تطبيق "توكلنا".

- الساعة 20:00.. "تشكيل الاتحاد والهلال الرسمي"

وأظهر الهلال، مفاجأة كبرى في التشكيل الرسمي، إذ استبعد البرازيلي ماثيوس بيريرا من القائمة الأساسية أمام الاتحاد.. (طالع التشكيل من هنا)

أما الاتحاد، دفع المدرب الروماني كوزمين كونترا بـ5 مهاجمين، دفعة واحدة، مع مشاركة المصري أحمد حجازي، أساسيًا.. (طالع التشكيل من هنا)

- الساعة 21:00.. بداية كلاسيكو الاتحاد والهلال

وسجل الاتحاد، هدف التقدم على نادي الهلال، في الدقيقة 33 من عمر الكلاسيكو، بركلة جزاء سددها بنجاح، النجم البرازيلي الكبير رومارينيو.

واستطاع الهلال، تسجيل هدف التعادل عن طريق البرازيلي ميشيل في الدقيقة 42، بعد خطأ مشترك بين زياد الصحفي والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

ونجح سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مضاعفة النتيجة، في الدقيقة 66، بهدف عالمي رائع.

وأنهى البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الهلال، النتيجة لمصلحة فريقه، بتسجيله الهدف الثالث، في الدقيقة 6.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. الهلال يخسر 6 لاعبين في العودة أمام الاتحاد

جماهير الهلال تنتظر الجحفلة في كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن